الاتحاد

الإمارات

سفير الدولة يلتقي مسؤولين تونسيين

حضر عبدالله إبراهيم غانم السويدي سفير الدولة لدى الجمهورية التونسية أمس أعمال “الندوة الدولية للمعايير المحاسبية في القطاع العمومي”، التي ينظمها الاتحاد العام للمحاسبين والمراجعين العرب، بالاشتراك مع هيئة الخبراء المحاسبين للبلاد التونسية ودائرة المحاسبات في تونس. والتقى السويدي على هامش الندوة معالي رضا شلغوم وزير المالية التونسية، الذي أشاد بالتعاون الوثيق في المجالات الاقتصادية بين دولة الإمارات وتونس.
كما التقى سفير الدولة، الشاذلي النفاتي الأمين العام المساعد لجامعة الدول العربية رئيس مركز تونس الذي أكد دور الإمارات في دفع وتطوير العمل العربي المشترك. وأعربت معالي فائزة الكافي الرئيسة الأولى لدائرة المحاسبات الأمينة العامة للمجموعة العربية للأجهزة العليا للرقابة المالية والمحاسبة عن تقديرها وتثمينها للدور الذي تقوم به الإمارات العربية المتحدة في دفع التعاون الاقتصادي العربي، ونوهت بمساعي ومبادرات ديوان المحاسبة بالدولة، الذي يحتضن العديد من المؤتمرات التي تنظمها المجموعة العربية.
وأكد أحمد منصور رئيس مجلس هيئة الخبراء المحاسبين في تونس رئيس الاتحاد العام للمحاسبين والمراجعين العرب حرص المحاسبين والمدققين التونسيين على توثيق أواصر التعاون مع نظرائهم بالإمارات، على ضوء ما يشهده التعاون الإماراتي - التونسي من تطور.
من جانبه، أكد عبدالله إبراهيم غانم السويدي ما تحظى به جمعية المحاسبين ومدققو الحسابات بدولة الإمارات العربية المتحدة من اهتمام و رعاية أهلتهما للاطلاع بالدور الموكول إليهما على أفضل وجه.

اقرأ أيضا

«تنمية المجتمع» تستهدف 20 ألف مشارك في «استطلاع الأسرة»