الاتحاد

الاقتصادي

«غاز الإمارات» تنظم برنامجاً تدريبياً لكلية دبي للطالبات

دبي (الاتحاد) - نظمت شركة غاز الإمارات، التابعة لشركة بترول الإمارات الوطنية «اينوك»، مؤخراً برنامجاً تدريبياً للتوعية بالاستخدام الآمن لغاز البترول المسال لمجموعة من طالبات كلية دبي للطالبات، التابعة لمجمع كليات التقنية العليا.
وقام علي الحمادي، منسق الجودة في «غاز الإمارات»، بتقديم لمحة شاملة عن منتجات وخدمات «غاز الإمارات» للمشاركات في التدريب، حيث أطلعهن على المكونات الأساسية للغاز البترول المسال ومصادره، فضلاً عن خصائصه الفيزيائية والكيميائية، وتطبيقاته المتنوعة.
وشرح للطالبات كيفية التركيب الآمن لاسطوانات الغاز المنزلي والصمامات والمنظمات، بالإضافة إلى العناصر الأساسية لما يسمى «مثلث النار» والطرق الآمنة للتعامل مع غاز البترول المسال.
وقال هشام علي مصطفى، مدير أول إدارة تسويق الغاز في «اينوك» ومدير عام «غاز الإمارات»: «يعكس برنامج السلامة والتوعية التدريبي الذي نظمناه لطالبات كلية دبي للطالبات التزامنا ببرنامج المسؤولية الاجتماعية الذي تتبناه «غاز الإمارات» لتعزيز إجراءات السلامة والممارسات التشغيلية السليمة بيئياً. كما نشعر أنه من واجبنا المساعدة على تطوير مهارات جيل المستقبل في الإمارات. فنحن نهدف من خلال هذا التدريب إلى إثراء معارف طالبات كلية دبي للطالبات، حول الاستخدام الآمن لغاز البترول المسال، والإجراءات المناسبة للتعامل مع وتخزين واستخدام اسطوانات الغاز المنزلي».

اقرأ أيضا

ولي عهد الشارقة يكرم الفائزين بجائزة المالية العامة