الاتحاد

الرياضي

«أبيض 2001» يغادر إلى الدوحة غداً

دبي (الاتحاد) - يختتم منتخبنا الوطني لكرة القدم «مواليد 2001» تحضيراته اليوم، على ملعب ذياب عوانة باتحاد الكرة في دبي، للمشاركة في مهرجان اللجنة التنظيمية بدول مجلس التعاون الخليجي من 14 إلى 15 فبراير المقبل بالعاصمة القطرية الدوحة.
وتبدأ الحصة التدريبية الختامية في الساعة الرابعة مساءً، تحت إشراف راشد عامر المدير الفني لمنتخبنا الوطني وبمساعدة جهازيه الفني والإداري المكونين من سالم اليعقوبي «إدارياً»، عبدالله عبدالرحمن شاهين «مساعد مدرب»، خميس سالم «مدرب حراس»، منير الجزايرلي «معالجاً طبيعياً» وجمال محمد «مسؤول مهمات».
وعقب المران يتجمع اللاعبون للمبيت بفندق «أكاديمية اتصالات» في دبي، على أن تغادر البعثة إلى قطر صباح غد، حيث من المقرر أن يجري الفريق حصة تدريبية مسائية عقب الوصول إلى الدوحة.
وتضم قائمة «الأبيض»، عمر أحمد عبدالله وراشد عبدالله ويوسف محمد «الوحدة»، عبدالله بخيت سعد «الشباب»، عبدالله محمد وراشد عبدالله ومايد محمد ومحمد سيف «الجزيرة»، مطر أحمد ومحمد عيسى وخالد عبدالله وعدنان محمد «الأهلي»، عبدالله سعيد «الإمارات»، بدر عبيد «مسافي»، عادل محمد وسعود أحمد «النصر»، يوسف عمير «العربي»، أحمد محمود «الشعب»، عامر إبراهيم وعبدالعزيز داوود «الشارقة»، عبيد عيد «حتا»، خليفة عمر «بني ياس» ومحمد فهد «الفجيرة».
يذكر أن منتخبنا يستهل مشواره في المهرجان بمواجهة البحرين، في الساعة التاسعة والربع صباح بعد غد، ويلعب في اليوم نفسه مع السعودية في الساعة الثالثة والنصف عصراً، والكويت في الساعة الخامسة والربع مساءً.
وفي اليوم التالي، يخوض مباراتين، الأولى أمام قطر في الساعة التاسعة صباحاً، والثانية مع عُمان في الساعة العاشرة و45 دقيقة صباحاً، على أن تعود البعثة إلى دبي في الفترة المسائية.

اقرأ أيضا