كرة قدم

الاتحاد

بانيد: الروح الجماعية أهم مكاسب اللقاء

المنطقة الغربية (الاتحاد)

عبر لوران بانيد مدرب الظفرة عن سعادته بتحقيق الفوز الأول تحت قيادته أمام الإمبراطور الوصلاوي، مهدياً الفوز إلى اللاعبين الذين كانوا على قدر من المسؤولية، في ظل الإصرار لتحقيق النقاط الثلاث منذ صافرة البداية.

وأضاف: «حاولنا التحكم بالمباراة منذ البداية وقدم اللاعبون روحا جماعية كبيرة في التمرير والتمركز والانتشار لنوفق في التقدم بهدفين وهذه هي أهم المكاسب، ولكننا تعرضنا لهدف تقليص الفارق، وكانت الأمور تسير إلى الأسوأ لولا الهدف الثالث الذي أراحنا في الدقائق الأخيرة». وأكمل: «نسعى الآن للاستمرارية والتقدم إلى الأمام، وتحقيق هذه النتائج الإيجابية بالمستقبل القريب، لأن العمل بهذا الشكل الجيد في كل مباراة يضمن لنا النتائج المطلوبة، ونسعى للجاهزية الكاملة لجميع اللاعبين، لأن البعض يشعر بالتعب والإرهاق كهمام طارق القادم من بطولة آسيا إضافة إلى البرازيلي دييجو فيليبي القادم من نهاية الموسم البرازيلي».
وأضاف بانيد: «لدينا عمل كبير ينتظرنا لتجهيز فارس الغربية للمباريات القادمة، والمهم الهدوء وعدم التسرع في الحكم على الفريق من المباراة الأولى، وعلى اللاعبين أن يعملوا بنفس الجدية والرغبة لتحقيق جميع الرغبات التي تنتظرها الإدارة والجهاز الفني والإداري، وهم أنفسهم بشكل خاص.

كالديرون: غياب 12 لاعباً سبب الخسارة !
كالديرون: غياب 12 لاعباً سبب الخسارة !
المنطقة الغربية (الاتحاد)

أكد جابرييل كالديرون مدرب الوصل أن فريقه قدم مباراة سيئة أمام الظفرة، ولذلك استحق الخسارة على أثرها، منوهاً أن أرضية الملعب كان لها أثر كبير في تلقي نادي الوصل للخسارة.

وقال: «هناك عدة ظروف أحاطت بالفريق قبل لعب المباراة وأهمها غياب 12 لاعباً عن صفوف الفريق لظروف مختلفة، فهناك 6 لاعبين مصابين إضافة إلى ثلاثة لاعبين بالخدمة الوطنية، وثلاثة لاعبين انتقلوا من الفريق بفترة الانتقالات الشتوية، وبكل تأكيد فإن لاعبي الوصل لم يكونوا في «الفورمة»، المطلوبة وقدموا مباراة سيئة أمام الظفرة.

اقرأ أيضا