الاتحاد

الرياضي

«يونايتد» يعسكر 5 أيام في دبي

مانشستر يونايتد يعاني من تراجع النتائج هذا الموسم (الاتحاد)

مانشستر يونايتد يعاني من تراجع النتائج هذا الموسم (الاتحاد)

دبي (الاتحاد) - أعلن مانشستر يونايتد الإنجليزي عن إقامة معسكر بدبي بداية من غد، يستغل فيها الفريق فترة الراحة التي تمتد لمدة 10 أيام بسبب توقف مسابقة الدوري الإنجليزي، وخروجه من منافسات كأس الاتحاد الإنجليزي.
أكدت صحيفة «إندبندنت» البريطانية أن بعثة فريق مانشستر يونايتد بكامل نجومه سوف تشد الرحال إلى دبي عقب مباراة الفريق أمام أرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، والمقرر لها اليوم.
من ناحيتها، أشارت صحيفة «الميرور» إلى أن دافيد مويس المدير الفني للفريق يتطلع إلى الاستفادة من معسكر دبي عن طريق إبعاد اللاعبين عن الضغوط التي يتعرضون لها في إنجلترا على إثر النتائج السيئة التي يحققها الفريق خلال الموسم الجاري.
ويأت المعسكر الذي يستمر 5 أيام في دبي استغلالاً لعدم ارتباط الفريق بمباريات رسمية في الأيام المقبلة، حيث يعود اليونايتد إلى إنجلترا لخوض أول مباراة له عقب المعسكر أمام كريستال بالاس في 22 فبراير الجاري، في إطار مواجهات المرحلة الـ27 للدوري الإنجليزي، ثم يطير إلى اليونان لملاقاة أولمبياكوس في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، وهي المواجهة المقرر لها 25 فبراير الجاري.
ويسعى ديفيد مويس للهروب من الضغط الإعلامي الكبير الذي يتعرض له «الشياطين الحمر»، نظراً للمعاناة الكبيرة هذا الموسم، وتراجعه إلى المركز السابع على لائحة ترتيب مسابقة الدوري برصيد 41 نقاط، بفارق 15 نقطة عن المتصدر تشيلسي، و9 نقاط عن صاحب المركز الرابع المؤهل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، فيما ودع الفريق أيضاً منافسات كأس رابطة الأندية الإنجليزي، بعد الخسارة بركلات الترجيح أمام سندرلاند.
ومن المقرر أن تضم قائمة الفريق جميع النجوم وفي مقدمتهم: الإنجليزي واين روني، الهولندي روبن فان بيرسي، الإسباني خوان ماتا، البرتغالي ناني وغيرهم العديد، فيما من المرجح غياب المدافع الدولي ريو فيرديناند الذي تعرض لإصابة، أشارت بعض التقارير الصادرة أمس إلى احتمال أن تجبره على الاعتزال نهاية الموسم الجاري.

اقرأ أيضا

خادم الحرمين يتوج القلعة الحمراء بـ «رموز» المهرجان