الاتحاد

أخيرة

«حديقة الجاز» بمدينة دبي للإعلام 8 فبراير

خلال إحدى الحفلات التي أقيمت في المرحلة الأولى من المهرجان

خلال إحدى الحفلات التي أقيمت في المرحلة الأولى من المهرجان

تبدأ المرحلة الثانية من مهرجان “سكاي وردز دبي الدولي لموسيقى الجاز” يوم الثلاثاء في مدينة دبي للإعلام وتستمر حتى 15 فبراير. ويمكن حضور المهرجان مجاناً لمن يسجل اسمه ضيفاً على موقع الحدث www.dubaijazzfest.com. ويعد “سكاي وردز” أحد الفعاليات الأساسية في مهرجان دبي للتسوق 2011. وحضره نحو 45 ألف مشاهد العام الماضي.
وتم تقديم “حديقة الجاز” لأول مرة في 2009، وتهدف الفعالية إلى جمع أكبر عدد ممكن من أبرز الفنانين من مختلف أنحاء المنطقة والعالم لعزف أجمل الألحان أمام الجمهور المتعطش لسماع هذا النوع من الموسيقى الرائعة. وستنطلق بعد ذلك في 16 و17 و18 فبراير الحفلات الرئيسية لحدث هذا العام وتضم كوكبة من ألمع النجوم والفرق العالمية في عالم الجاز والبوب.
وأكد إبراهيم صالح، المنسق العام للمهرجانات ونائب المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري أن “سكاي وردز دبي” أثبت أنه من أهم الفعاليات وأكثرها شهرة على أجندة فعاليات الإمارة السنوية. وأضاف أن المهرجان يحظى بشعبية كبيرة ويتكامل مع المفهوم العام لمهرجان دبي للتسوق الذي ينطوي على توفير تجربة مميزة لأفراد العائلة كافة تجمع الترفيه مع الفائدة والتسلية.
وكان مهرجان الجاز انطلق خلال عام 2003، ومنذ ذلك الحين أصبح حدثاً سنوياً ومن أكثر المهرجانات الترفيهية جماهيرية. وبلغ عدد الذين حضروا فعاليات مهرجان دبي الدولي لموسيقى الجاز خلال العام الماضي الذي امتد على مدار أسبوعين نحو 45,000 شخص، جاؤوا من مختلف دول المنطقة، ما ساهم في نجاح الحدث بشكل كبير.

اقرأ أيضا