الاتحاد

الرياضي

براءة كوبر من تهمة التعامل مع المافيا بإيطاليا

هيكتور كوبر (الاتحاد)

هيكتور كوبر (الاتحاد)

مراد المصري (دبي) - كثف الوصل استعداداته لمواجهة عجمان بعد غد، على ستاد زعبيل، في الجولة الثامنة عشرة لدوري الخليج العربي لكرة القدم، من خلال إقامة تدريبات يومية تتواصل حتى الغد، في إطار الخطة التي وضعها المدير الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر، لرفع معدل لياقة اللاعبين خلال الفترة المقبلة.
وتلقى كوبر دفعة معنوية خلال الأيام الماضية، بعدما أكدت إدارة «الفهود» تمسكها به وعدم النية للاستغناء عنه رغم الخسارة أمام الشباب بهدف، في الجولة الماضية، التي أبقت «الإمبراطور» بالمركز العاشر برصيد 20 نقطة، كما أصبح الأرجنتيني «مرتاح البال» بالأنباء الصادرة من إيطاليا حول براءته من تهمة التعامل مع المافيا والتلاعب في نتائج المباريات بحسب موقع julienews الإيطالي، الذي ذكر أن المدعي العام لمكافحة المافيا في نابولي أمر بإغلاق التحقيقات حول شبهة تلقي كوبر مبلغ مائتي ألف يورو عندما كان مدرباً للإنتر، نظير التلاعب بنتائج مباريات والاحتيال الرياضي، وهو ما نفاه المدعي العام الذي أكد براءة المدرب من الشبهات كافة، بعدما تم ذكر اسمه خلال اتصالات هاتفية من أعضاء المافيا.
وكشفت التحقيقات أن عصابة المافيا «كاستيلاماري دي ستابيا» كانت زجت باسم كوبر ضمن عملياتها المشبوهة، بهدف ابتزاز المدرب الشهير، ومحاولة تعويض خسائرها في سوق المراهنات.
ويملك كوبر من الخبرة الطويلة التي تأهله لإعادة تنظيم صفوف الوصل، خصوصاً بعد التعاقدات والتغييرات التي طرأت على الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية، وما يصاحب هذا الأمر من حاجة الفريق لبعض الوقت للتجانس، وفرض إيقاعه على مجريات اللعب خلال المباريات المقبلة.
وأشار راشد عبد الكريم مدير فريق الوصل، أن التدريبات اليومية تتواصل بمشاركة اللاعبين كافة، وعدم وجود إصابات تذكر، وسط رغبة كبيرة لتحقيق نتيجة إيجابية أمام عجمان في اللقاء المقبل، تعكس حجم العمل الذي يقوم به اللاعبون والالتزام، طمعاً بالعودة إلى «سكة الانتصارات» مجدداً، مؤكداً أن الفريق يخوض المباريات المقبلة في مباريات الدوري بوصفها مباريات كؤوس، مؤكدين احترامنا لعجمان الفريق الذي لا يعكس ترتيبه الحالي مستواه الحقيقي.
وكان الوصل حصد 3 نقاط فقط خلال مرحلة الإياب، بعدما حقق الفوز على الشعب بهدف، في الجولة السادسة عشرة، فيما خسر امام الشارقة بهدفين في الجولة الرابعة عشرة وأمام الجزيرة بهدفين لهدف في الجولة الخامسة عشرة، وأمام الشباب بهدف في الجولة السابعة عشرة.
من ناحية أخرى، أعلن نادي الوصل عبر الحساب الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» أمس عن سحوبات على ساعة قيمة، تحمل شعار النادي، خلال مباريات دوري الخليج العربي لكرة القدم، بداية من لقاء الفريق المقبل أمام عجمان بعد غد على استاد زعبيل.
ووجه النادي الدعوة للجماهير للاحتفاظ بتذكرة الدخول في جميع المباريات المقبلة، التي يخوضها على ملعبه، على أن يتم إقامة السحب والإعلان عن أرقام بطاقات الفائزين خلال شوطي اللقاء.
وتأتي السحوبات في إطار الجهود التسويقية والترويجية للوصل، التي يسعى من خلالها إلى تعزيز تجربة الجماهير ومكافأة من يحضر المباريات في الملعب، بجائزة تقديرية تتميز بكونها تحمل ألوان وشعار النادي.

اقرأ أيضا

خادم الحرمين يتوج القلعة الحمراء بـ «رموز» المهرجان