الاتحاد

الرياضي

الحكومة تستقبل بعثة السودان

معاذ كمبال (الخرطوم) - تعود بعثة منتخب السودان لكرة القدم صباح اليوم، بعد انتهاء مشاركتها في بطولة الأمم الأفريقية التي ودعها “صقور الجديان” من ربع النهائي بالخسارة أمام زامبيا بثلاثة أهداف، وسوف تحظى بعثة “صقور الجديان” باستقبال حافل.
وأعلن الفاتح تاج السر وزير الشباب والرياضة الاتحادي ومحجوب عبد الرحيم توتو وزير الدولة عن تواجدهما في مطار الخرطوم لاستقبال البعثة، وسوف يتحدث الوزيران إلى اللاعبين بصالة كبار الزوار بالمطار وتهنئتهم بالأداء الجيد خلال مباريات البطولة.
وحرص رئيس الاتحاد العام الدكتور معتصم جعفر على مخاطبة لاعبي المنتخب والجهاز الفني والإداري، وثمن مجهوداتهم وتضحياتهم الكبيرة في البطولة، وقال قبل رحلة العودة “لقد أديتم واجبكم كاملاً، ولم تقصروا وأبليتم بلاءً حسناً بتقديم مستويات بدنية وفنية مشرفة في البطولة وتستحقون الإشادة والاحترام نظير ما قدتموه من عطاء وتضحيات كبيرة رغم الخسارة في المباراة الأخيرة أمام المنتخب الزامبي”.
وشدد جعفر على ضرورة الاستفادة من كل الأخطاء والسلبيات ودعم الإيجابيات بشكل أكبر، حتى ينجح المنتخب في الظهور بشكل أفضل في التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية العام القادم وكأس العالم بالبرازيل 2014، وقال إن المشاركة الحالية عادت بفوائد فنية كبيرة.

اقرأ أيضا

تعادل سلبي بين "النمور" و"البرتقالي"