الاتحاد

الرياضي

بوريس بيكر يشارك في حفل أوسكار الرياضة «لوريوس»

أعلنت شركة “آي دبليو سي- شافهاوزن”، “إنترناشيونال وتش كومباني، الداعمة لجوائز أكاديمية لوريوس الرياضية العالمية عن زيارة أسطورة التنس، بوريس بيكر والذي من المقرر أن يزور دبي الاثنين المقبل للكشف عن خطط وأنشطة جديدة في المنطقة، بالإضافة إلى مشاركته في حفل توزيع جوائز أكاديمية لوريوس لأفضل الرياضيين على مستوى العالم.
يقوم بوريس بيكر وبالتعاون مع آي دبليو سي بدعم المشاريع الإنسانية لمساعدة الأطفال المحتاجين حول العالم، وتخصيص الوقت والمال لمساندة المؤسسات الخيرية، وشغل وقت الفراغ لدى الأطفال والمراهقين المحتاجين بممارسة كافة أنواع وأنشطة الرياضة المتنوعة الاهتمام بالمواهب الرياضية في كافة أرجاء العالم.
وطالما اقترن اسم بوريس بيكر بالنجاحات والبطولات في عالم الكرة الصفراء، وخلال مشواره الرياضي عاش نجم التنس فترات إبداع وإشراق وعرف لحظات تراجع وكسوف، ورغم أنه اعتزل اللعب منذ فترة، إلا أنه مازال حاضراً في عالم المشاهير، حيث كان أحد السفراء الرياضيين لألمانيا خلال مساعيها لاستضافة بطولة كأس العالم لكرة القدم 2006.
حرص بيكر على زيارة المنطقة وخاصة مدينة دبي التي أشار في أحاديث سابقة إلى أنها من أقرب المدن إلى نفسه خاصة وأنها تتمتع بالشمس الدافئة والتطور الحضاري الملحوظ، وأعرب عن سعادته بحضور أكبر تجمع رياضي لحفل أوسكار الرياضة لوريوس.

اقرأ أيضا

زيدان: نافاس «ابق معي»