الاتحاد

الرياضي

تعادل «جاسكو» و«أدنوك» في افتتاح بطولة أدما الخامسة لشركات البترول

تعادل فريقا جاسكو (حامل لقب البطولتين الأخيرتين) وفريق شركة أدنوك للتوزيع (الفائز بلقب البطولتين الأولى والثانية)، بهدفين لكل فريق في افتتاح البطولة الخامسة لشركة أدما العاملة لكرة القدم لفرق شركات النفط في أبوظبي، والتي انطلقت أمس الأول بملاعب نادي ضباط القوات المسلحة في أبوظبي تحت رعاية علي الجروان المدير العام لشركة أدما العاملة، وذلك في ظل حضور عدد كبير من ممثلي الشركات المشاركة التي وزعت على مجموعتين، وقد ضمت المجموعة الأولى فرق جاسكو، أدما العاملة، أدنوك للتوزيع، المعهد البترولي، وأدجاز، فيما ضمت المجموعة الثانية فرق شركات ادكو، بروج،تكرير، الإنشاءات البترولية، وزادكو.
وقد شهدت مباراة الافتتاحية تقدم فريق جاسكو بهدفين في الشوط الأول، إلا أن التوزيع استرد عافيته في الثاني محققا التعادل، وتقدم لجاسكو أحمد العوضي ومحمد نايف وسجل التعادل للتوزيع محمد محمود ومحمد السيد.
وفي نفس المجموعة، فاز فريق شركة أدما العاملة (منظم البطولة) على فريق المعهد البترولي بصعوبة بهدفين لهدف وقد عبس الحظ أمام فرص أدما مع تألق حارس المعهد يعقوب الحمادي الذي كان نجما بجانب عبد الرحيم مزيار لاعب فريق أدما الذي سجل أول أهداف فريقه ومحمد البلوكي، وسجل لفريق المعهد البترولي لاوند محمد.
وفي المجموعة الثانية، فاز فريق بروج بصعوبة بهدف نظيف سجله خالد قادري على فريق الإنشاءات البترولية الوطنية الذي قدم مباراة كبيرة. وفي مباراة ماراثونية وحافلة بالأهداف، استطاع فريق أدكو الفوز على فريق تكرير العنيد 3/5 ، وسجل لفريق أدكو عبد الرحمن البلوشي (هدفين) وهدفاً لكل من وائل المصعبي وعبد الله الكعبي وسليمان الجابري وسجل لفريق تكرير طارق عبد الصادق وحمد الحمادي ومحمد صالح .

اقرأ أيضا

«فخر أبوظبي» يستعرض أمام «العنابي» بـ «رباعية»