الاتحاد

الرياضي

CNN توقع اتفاقية شراكة مع فريق لوتس راسينج لـ «الفورمولا - 1»

فريق لوتس رايسنج يظهر في سباقات «الفورمولا - 1» لأول مرة

فريق لوتس رايسنج يظهر في سباقات «الفورمولا - 1» لأول مرة

أعلنت لوتس راسينج وقناة CNN الدولية أمس عن توقيعهما اتفاق شراكة طويل المدى، ومن خلال هذه الاتفاقية سيكون شعار القناة موجوداً على سيارات سباق T127 وكل ملابس أحدث فريق في فورمولا - 1.
ستتم إدارة هذه الاتفاقية من قبل “مجموعة حلول الشركاء” من القناة، والتي يرأسها راني رعد نائب الرئيس التنفيذي لشؤون الإعلانات والمبيعات.
وقال راني رعد إن الجمع ما بين اثنتين من الماركات العالمية الشهيرة الطموحة، يتلاءم تماماً مع الانتشار العالمي لشبكة CNN ويعزز مكانتها”.
وأضاف: إن هذه الشراكة الفريدة مع لوتس راسينج تذهب بقناة CNN بعيداً وتفتح لها آفاقاً أرحب في منطقة جديدة للتسويق والترويج وتجعلها تحت أنظار الملايين من المشاهدين.
وقال طوني فرناندس رئيس فريق سباق لوتس راسينج: “نحن سعداء بانضمام CNN إلى عائلة لوتس راسينج، وتمثّل هذه الاتفاقية دلالة على الأثر الإيجابي الذي أحرزناه بالفعل في السوق التجارية العالمية، حيث إن مثل هذه العلامة التجارية المرموقة، والمألوفة لدى الملايين في جميع أنحاء العالم، والتي تمثل مصدراً أكيداً للأخبار والأحداث اتخذت قرارها بالشراكة معنا، إن كل أعضاء الفريق يتطلعون إلى العمل مع الشبكة خلال الأشهر والسنوات القادمة على حملات إعلانية مثيرة للغاية”.
انضمت لوتس راسينج إلى سباقات “الفورمولا - 1” 2010 العالمية باعتبارها واحدة من الفرق الجديدة التي تمكنت من ضمان دخولها في العام الماضي، ويعمل الفريق بوتيرة عالية، حيث إنه بعد دخوله إلى الفورمولا - 1 في 12 سبتمبر 2009 وبخمسة أشهر أعلن عن سيارته الجديدة T127 في 12 فبراير 2010 وبدأ اختبار السيارة في جيرز في إسبانيا.
ويبدأ موسم السباقات في البحرين، 14، وتستضيف أبوظبي جولة الختام في 14 نوفمبر.

اقرأ أيضا

العين يقترب من ضم مزاوياني