الاتحاد

الرياضي

الشباب يجرّب فيلانويفا ضد الظفرة قبل مواجهة العين

جانب من تدريبات الشباب

جانب من تدريبات الشباب

يلتقي اليوم فريق الشباب في مباراة ودية مع الظفرة، وهي التجربة الأخيرة للفريق الشبابي قبل مباراته المهمة مع العين في دوري المحترفين في الجولة المقبلة، وسيدفع المدرب البرازيلي بوناميجو خلال لقاء اليوم بالمحترف التشيلي فيلانويفا على فترات من اللقاء، للاطمئنان على شفائه الكامل بعد الإصابة التي لحقت به مؤخرا وجعلت فريق «الجوارح» يخسر جهود هذا اللاعب كثيرا.
والمباراة هي الوحيدة التي سيلعبها الجوارح في فترة توقف الدوري، حيث حاول الفريق إقامة أكثر من مباراة، لكن لم تنجح لارتباط الفرق المحلية الأخرى بارتباطات وتدريبات مختلفة.
ومن جانبه، قال عبيد هبيطة مدير فريق الشباب: المباراة الودية ستكون أمام فريق جيد ويمتلك عناصر تدريبية جديدة ولاعبين يرغبون في إثبات كفاءتهم وقوتهم أمام مدربهم الجديد، ولذلك ستكون المواجهة حماسية بين الطرفين، وأتمنى أن تتحقق الاستفادة القصوى قبل العودة لمباريات دوري المحترفين، حيث تنتظرنا مواجهة ثقيلة ضد العين.
وأضاف أن الفريق كان قد انتظم في تدريبات قوية خلال الفترة الماضية بعد آخر جولة من جولات الدوري وركز خلالها بوناميجو على رفع معدل اللياقة البدنية، إضافة إلى بعض النواحي الفنية وسوف ينضم وليد عباس إلى تدريبات الفريق بعد أن انتهى من مباراته الأخيرة لمنتخبنا الوطني مع أوزبكستان.
وتابع عبيد هبيطه: تحسنت حالة فيلانويفا كثيرا ومشاركته على فترات في لقاء اليوم تعتبر رسالة إيجابية بأن اللاعب أصبح جاهزاً صحيا للمشاركة في أي مباراة والدفع به في لقاء اليوم سيكون فرصة أخرى لأن يكون موجوداً مع الفريق ضد العين.
ويسعى بوناميجو في مباراة اليوم إلى تطبيق بعض الأفكار التي قام بتنفيذها مع اللاعبين خلال الفترة الأخيرة من التدريبات وهناك تفاؤل كبير لدى المدرب بالفترة القصيرة الحالية قبل انطلاق مباريات الدوري، وقد أكد للاعبيه على ضرورة تحقيق أكبر قدر من الاستفادة من مواجهة اليوم قبل لقاء الزعيم العيناوي.
وعاد كذلك إلى الفريق المحترف الإيراني إيمان مبعلي، بعد أن سافر مؤخرا إلى بلاده لمؤازرة منتخب إيران في مباراته بالتصفيات الأخيرة المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الآسيوية 2011 بالدوحة، ويعاني مبعلي من الإصابة في هذه الفترة.
وخلال الفترة الأخيرة، أظهر أكثر من لاعب تألقه في التدريبات والتقسيمات التي تجرى بعد كل تدريب، ومن هؤلاء اللاعبين سرور سالم وعبدالله سهيل وعادل عبدالله وعبدالعزيز هيكل وبيدراو الذي استعاد خطورته الهجومية مرة أخرى وحارس المرمى سالم عبدالله وعبدالله درويس وعيسى عبيد.

اقرأ أيضا

عبدالله سالم: يا أعضاء إدارة الوصل استقيلوا !