الاتحاد

الإمارات

بحث تعزيز التعاون بين شرطة دبي ومستشفى راشد

استقبلت الإدارة العامة للأدلة الجنائية وعلم الجريمة بشرطة دبي وفداً من مستشفى راشد، برئاسة يوسف إبراهيم محمد، مدير الشؤون المالية والإدارية.
وكان في استقبال الوفد الخبيرة الدكتورة فريدة الشمالي، نائب مدير الإدارة العامة للأدلة الجنائية وعلم الجريمة في شرطة دبي، بحضور المقدم أحمد حميد المري، ومدير إدارة البحث الجنائي بالإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية، والمقدم خبير ناصر الشامسي، رئيس قسم الآلات والأسلحة، والطبيب الشرعي الدكتور فوزي بن عمران، مدير إدارة الطب الشرعي، والنقيب سعيد عبدالله سعيد، مدير إدارة الشؤون الإدارية.
وهدفت الزيارة إلى الاطلاع على الوسائل العلمية والتقنية الحديثة التي تستخدمها الإدارة العامة للأدلة الجنائية وعلم الجريمة، للوصول إلى نتائج دقيقة في تحليلها للأدلة التي تتوصل إليها، في مختلف القضايا وطرق المحافظة على تلك الأدلة الجنائية، وبحث سبل تعزيز التعاون والتنسيق المشترك بين القيادة العامة لشرطة دبي ومستشفى راشد.
وأثنى يوسف إبراهيم على الأساليب العلمية المتبعة في الكشف عن الأدلة الجنائية، ومواكبة شرطة دبي للمستجدات التقنية وتسخيرها في العمل الميداني. كما أشاد بالمستوى العلمي للخبراء ومساعديهم وبأدائهم المتميز الذي يصل إلى العالمية من حيث التقنية وكفاءة النتائج الفنية.

اقرأ أيضا