الاتحاد

الرياضي

تعادل لايندهوفن وسقوط لأياكس

لاهاي (ا ف ب) - تعادل ايندهوفن المتصدر مع مضيفه هيراكليس 1 - 1 وسقط أياكس امستردام حامل اللقب في عقر داره أمام اوتريخت صفر - 2 أمس الأول، في ختام المرحلة العشرين من الدوري الهولندي لكرة القدم.
في المباراة الاولى، سجل زكريا لبيض (19) هدف ايندهوفن، والبرازيلي ايفرتون راموس دا سيلفا (76) هدف هياركليس، وصار رصيد ايندهوفن 42 نقطة، وابتعد 3 نقاط عن كل من تونتي انشكيده، والكمار اللذيت تأجلت مباراتهما مع مضيفهما جرافشاب ودن هاج على التوالي بسبب الأحوال المناخية السائدة حالياً في أوروبا.
وفي المباراة الثانية، سجل ادوارد دوبلان الهدفين (40 و78) فتجمد رصيد اياكس عند 34 نقطة وتخلى عن المركز الخامس لصالح فيينورد الذي رفع رصيده إلى 37 نقطة، بعدما تغلب على مضيفه نيميجن بهدفين نظيفين لعثمان بقال (6) وجيون فرنانديز (48). وفاز اكسلسيور الميلو على فنلو بثلاثة أهداف لبارت شنكفيلد (30 و68) ودارن ماتسن (74) مقابل هدف ليانيك فيدلسكوت (85)، وفيتيس ارنهم على بريدا بهدف وحيد لنيكي هوفز (19).
وخسر جرونينجن أمام فالفيك بثلاثة أهداف نظيفة، سجلها ريك تن فورده (2 من ركلة جزاء)، والسويدي بيتر اندرسون (5 خطأ في مرمى فريقه) وجي راموس من الرأس الاخضر (64).

اقرأ أيضا

"شبح 2013" يطارد "الزعيم" !