الاقتصادي

الاتحاد

قيادات نسائية إماراتية تفوز بجوائز التميز من غرفة التجارة الأميركية

فاطمة الجابر تسلم جائزة التميز لإحدى القيادات النسائية الإماراتية الفائزة (وام)

فاطمة الجابر تسلم جائزة التميز لإحدى القيادات النسائية الإماراتية الفائزة (وام)

أبوظبي (الاتحاد) - فازت قيادات نسائية إماراتية بعدد من جوائز التميز التي تنظمها غرفة التجارة الأميركية سنوياً، لاختيار الشخصيات والمؤسسات التي تساهم في تنمية العلاقات التجارية بين الإمارات والولايات المتحدة.
وأقيم حفل توزيع الجوائز الذي رعته شركة إكسون موبيل، أمس الأول، بفندق باب البحر بأبوظبي، بحضور مايكل كوربين السفير الاميركي لدى الدولة، وأكثر من 300 مسؤول ورجل أعمال.
وفازت رزان المبارك، الأمين العام لهيئة البيئة بأبوظبي، بجائزة الأعمال للنساء، وقالت جريج جولدن رئيس الغرفة الأميركية، إن المبارك أظهرت قدرة على القيادة، وحققت إنجازات كبيرة في مجالات عملها، وأعطت درساً للآخرين في التحمل والمثابرة والاحترافية.
وفازت سعاد الحوسني رئيسة شركة نيكسوس لخدمات الأعمال، بجائزة الإنجازات للشباب، وجاء في حيثيات فوزها إنها حققت نجاحاً باهراً في التزامها التميز الذي شكل حافزاً قوياً للآخرين للقيام بأعمال مماثلة. وتسلمن الجائزة من هنية كليب المؤسسة لشركة انسباير للرياضة، وجريج جولدن رئيس الغرفة الأميركية.
وفازت الدكتورة شيخة المسكري رئيسة مجموعة المسكري القابضة بجائزة الصقر، لجهودها المميزة في تعزيز علاقات التعاون بين الإمارات والولايات المتحدة. وسلمتها الجائزة فاطمة الجابر الرئيسة التنفيذية لمجموعة الجابر.
وفازت بالجائزة ذاتها شركة أبوظبي الوطنية للطاقة “طاقة”، في حين فازت مؤسسة سلطان الدولية القابضة بجائزة الجسر للامتياز، لجهودها في ردم الهوة في العلاقات التجارية الثنائية، وتعزير تحالفات الأعمال عبر الحدود، وإقامة مشاريع مشتركة.
وأعلنت غرفة التجارة الأميركية عن التبرع بالعائدات التي جمعت من مبيعات التذاكر والمزاد الخيري الذي أقيم خلال الحفل، لاثنين من الجمعيات الخيرية بأبوظبي، وهما المدرسة الباكستانية، وحملة كاميرون للهجن.

اقرأ أيضا

«راكز»: باقات لتسهيل تأسيس الأعمال