الاتحاد

الرياضي

ميثاء بنت محمد تفوز بلقب البطولة المفتوحة للتايكوندو

ميثاء بنت محمد تتسلم درع البطولة

ميثاء بنت محمد تتسلم درع البطولة

فازت سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم بلقب بطولة الإمارات المفتوحة للسيدات في التايكوندو، والتي تقام لأول مرة واحتضنتها صالة نادي الوصل عصر الأمس.
وشاركت في البطولة 67 لاعبة يمثلن 8 أندية هي: زعبيل (أ وب)، والعين (أ وب)، والنادي المصري بالفجيرة، وملتقى الأسرة الجامعة (أ) بالعين، ونادي عجمان، وملتقى الأسرة (ب).
وشهدت البطولة تنافساً قوياًً بين اللاعبات المشاركات وأيضاً حضوراً كبيراً كان في مقدمتهم اللواء ناصر عبد الرزاق رئيس اتحاد الكاراتيه والتايكواندو ودعيج الرئيسي نائب رئيس الاتحاد وفخر الدين عبد المجيد أمين السر العام ومحمد عباس المدير التنفيذي ومحمد الجوكر الأمين العام للجنة الإعلام الرياضي وناصر غريب المدير الفني باللجنة الأولمبية الوطنية وأحمد الرحومي مدير الاتصال المؤسسي بمجلس دبي الرياضي.
وأقيمت البطولة في ثلاث فئات هي: السيدات والفتيات والزهرات، حيث حصلت سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم (زعبيل أ) على المركز الأول في وزن 67 فما فوق وحلت خديجة حسون (زعبيل ب) في المركز الثاني وجاءت علياء ربيع (العين أ) في المركز الثالث.
وفازت ريم سمير (زعبيل أ) بالمركز الأول في وزن 63 إلى 68 كيلوجراماً، وحصلت نصرت خلفان (زعبيل ب) على المركز الثاني.
وفي وزن 55 إلى 63 كيلوجراماً، جاءت فريال جواد (زعبيل أ) في المركز الأول وحلت نبيلة منصور (زعبيل ب) في المركز الثاني.
وفي وزن 49 إلى 55 كيلو جراماً حصلت مرح زياد (زعبيل) على المركز الأول، وحلت نعمت محمد (المصري بالفجيرة) في المركز الثاني، فيما حصلت هدايا (عجمان) على المركز الثالث.
وفي فئة الفتيات في وزن 44 كيلو جراماً جاءت راند حمد (الأسرة أ) في المركز الأول، وحصلت مريم مصطفى (المصري) على المركز الثاني، ونالت دونا صعوب (زعبيل) المركز الثالث، وجاءت محى محمد (ملتقى الأسرة ب) في المركز الرابع.
وفي وزن 44 إلى 49 كيلو جراماً جاءت هيا سمير جمعة (زعبيل) في المركز الأول، وحلت يسرا حسن (العين) في المركز الثاني، فيما حصلت وفاء أحمد (العين) على المركز الثالث.
وفي مسابقة الزهرات، حصلت بريقان عيسى (زعبيل) على المركز الأول في وزن 30 كيلو جراماً، وحلت أميرة صالح (العين) في المركز الثاني، فيما حصلت ريم حاتم (المصري) على المركز الثالث.
وفي وزن 33 كيلو جراماً جاءت ريم النجار (زعبيل) في المركز الأول، وحلت شيخة مبارك (العين ب) في المركز الثاني، وحصلت فاطمة أحمد (العين أ) على المركز الثالث.
وفي وزن 36 كيلو جراماً حصلت أرمينا فاطمي (ملتقى أسرة الجامعة) على المركز الأول، وحلت هايدي علاء الدين (زعبيل ب) في المركز الثاني، وجاءت جواهر ماجد (العين) في المركز الثالث.
وفي وزن 36 إلى 43 كيلو حصلت ريم مشرف (زعبيل أ) على المركز الأول، وحلت حوراء السيد (زعبيل ب) في المركز الثاني، وحصلت عائشة العامري (العين أ) على المركز الثالث.
وفي وزن 43 إلى 51 كيلو جراماً جاءت سنان عيسى (زعبيل ب) في المركز الأول، ونالت أميرة درويش (زعبيل أ) المركز الثاني، وحلت العنود سالم (العين) ثالثة.
وفي وزن 51 فما فوق حصلت اتريشكا بارود (زعبيل أ) على المركز الأول، وجاءت منى محمد (المصري) في المركز الثاني، فيما نالت ريم سامي (زعبيل ب) المركز الثالث.
وفي وزن 27 كيلو جراماً حصلت ريم زياد (زعبيل) على المركز الأول، ونالت ريم خالد (العين) المركز الثاني.

اقرأ أيضا

«المؤقتة» تحسم مصير تجمع «الأبيض» في يناير