الاتحاد

الرياضي

600 متسابق في «تيري فوكس» السنوي برأس الخيمة

سعود بن صقر القاسمي أعطى إشارة الانطلاقة

سعود بن صقر القاسمي أعطى إشارة الانطلاقة

شهد سمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي ولي عهد ونائب حاكم رأس الخيمة صباح أمس سباق “تيري فوكس” السنوي، والذي يقام لأول مرة في رأس الخيمة بحضور عدد من الشيوخ والسفير الكندي والقنصل الثاني في السفارة الكندية وعدد من الشخصيات الرياضية وجماهير كبيرة حرصت على متابعة هذا السباق الخيري الذي احتضنه كورنيش “القواسم”.
وأعطى سمو ولي العهد إشارة بدء السباق الذي انطلق عند الساعة التاسعة صباحاً وتضمن مرحلتين، الأولى والتي بلغت مسافتها 5 كلم وكانت مخصصة للعدائين الرياضيين، بينما كانت الثانية، والتي بلغت مسافتها 3 كلم للبالغين والأطفال والعائلات.
وشارك في السباقين حوالي 600 متسابق من مختلف الأعمار والجنسيات، وقد أعطت هذه المشاركة التي فاقت كل التوقعات متعة وإثارة خاصة في سباق العدائين الرياضيين، حيث كانت المنافسة قوية بين المتسابقين.
وأشاد سمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي ولي العهد ونائب حاكم رأس الخيمة بالتنظيم الرائع للسباق “الخيري” الذي تستضيفه الإمارة لأول مرة، وقال: سيكون لهذا السباق مردود إيجابي مستقبلاً على الرياضة والرياضيين بالذات في الإمارة التي تتشرف دائماً باحتضان مثل هذه التظاهرات الرياضية لاسيما الإنسانية.
وأشار سموه إلى أن السباق يؤكد حرص أبناء الإمارة على التفاعل الصادق مع مرضى “السرطان” من خلال مدّ العون لهم، وما هذا الحضور الإيجابي إلا دلالة واضحة على هذا التفاعل الإنساني.
وأكد سموه على أن الإمارة وأبناءها لن تألو جهداً في التفاعل مع أي حدث إنساني مستقبلاً من خلال الدعم الكامل واللامحدود، وشكر سموه جميع من ساهم في إنجاح هذا الحدث الإنساني.
من جانبه، أعرب عارف الهرنكي عضو اللجنة المنظمة للسباق عن سعادته البالغة بالنجاح الكبير الذي حققه السباق بفضل التعاون المثمر الذي حظي به السباق بشكل عام من قبل الجميع.
وأضاف: ما ساعد على هذا النجاح الإقبال الجماهيري لكل الأحداث الرياضية التي تستضيفها الإمارة.
وأشاد الهرنكي بالاهتمام والدعم اللامحدود من قبل حكومة رأس الخيمة، والذي كان له الأثر في النجاح الذي شهده السباق

اقرأ أيضا

«اليمامة مليح» بطلة كأس الوثبة ستاليونز في العين