الاتحاد

الرياضي

اختتام ورشة عمل مدربي الجودو

من منافسات سابقة في الجودو (من المصدر)

من منافسات سابقة في الجودو (من المصدر)

أبوظبي (الاتحاد) - اختتمت بنجاح ورشة عمل مدربي الجودو في مراكز النخبة التي أقيمت على مدى يومين، بتنظيم وتعاون بين مجلس أبوظبي الرياضي واتحاد المصارعة والجودو والجو جيتسو، وذلك بهدف دعم الكوادر والأجهزة الفنية بالقوانين والتطبيقات الحديثة للعبة.
شارك في الورشة 8 من مدربي مراكز النخبة المشرفين على لعبة الجودو في أبوظبي والعين والمنطقة الغربية، وحاضر فيها حسن موسى المدير الفني للعبة في الاتحاد والمشرف على مدربي الجودو بمراكز النخبة.
واستهدفت الورشة استعراض العمل في مراكز النخبة، وأهم محاور المرحلة المقبلة من خلال وضع خطة متكاملة ذات منهجية حديثة ومتطورة، تهدف إلى تدريب لاعبي كل مركز على مهارات وخطط متقدمة، ومن ثم الانتقال إلى مرحلة جديدة، وتسير التدريبات في المراكز بصورة موحدة بما يتوافق مع الخطة المعتمدة لكل مركز، وفقا للأهداف المرسومة لدعم مسيرة اللعبة وتعزيز نجاحاتها عبر تطبيق الأفكار العالمية الحديثة التي تساعد على تحقيق نقلة نوعية للقاعدة المتينة التي شكلتها مراكز النخبة الستة المتفرعة في أبوظبي والعين والمنطقة الغربية.
وعبر مدربي الجودو عن شكرهم وتقديرهم لمجلس أبوظبي الرياضي واتحاد المصارعة والجودو والجو جيتسو، ودورهم الفاعل في تنمية قدراتهم وإمكاناتهم الفنية، واطلاعهم على كل الخطط المتقدمة على الصعيدين القاري والدولي. وفي ختام الورشة ووسط أجواء مثالية قدم ناصر خميس مدير مشروع مراكز النخبة في مجلس أبوظبي الرياضي شهادات للمشاركين.
الجدير بالذكر أن الفترة الماضية شهدت إقامة ورشة مماثلة لمدربي المصارعة في مراكز النخبة، وذلك بهدف تعزيز ودعم آليات العمل، وفقاً لأحدث التطورات والمستجدات التي تشهدها الألعاب الرياضية الممارسة في مشروع مراكز النخبة.

اقرأ أيضا

الأندية والروابط تجتمع في مدريد لبحث مستقبل دوري أبطال أوروبا