الاتحاد

الرياضي

أحمد سيف بطل سباق الطريق

دبي (الاتحاد)- تواصلت فعاليات “دورة حمدان بن محمد للألعاب المدرسية” التي ينظمها مجلس دبي الرياضي للعام الثالث على التوالي بالتعاون مع منطقة دبي التعليمية، حيث أقيمت على ممشى الخوانيج سباق الطريق للطلاب والطالبات فيما استضاف نادي الوصل مسابقة ألعاب القوى للطالبات.
وأفرز سباق الطريق العديد من المواهب الصاعدة، حيث يشارك في الدورة الطلاب غير المسجلين بالأندية، وتوج أحمد سيف من مدرسة الوطن العربي بالمركز الأول في سباق الطريق، مسجلا زمنا قدره 6:35 دقيقة، يليه بالمركز الثاني علي ابراهيم من مدرسة محمد بن راشد، وجاء ثالثا راشد عبدالله من مدرسة الخلفاء الراشدين وبالمركز الرابع عمران حسين من مدرسة محمد بن راشد، وبالمركز الخامس جمعة نبيل من مدرسة زايد بن سلطان.
وشهدت فئة الطالبات سيطرة واضحة لمدرستي ند الحمر وغرناطة، حيث نالت روضة جمال من مدرسة ند الحمر المركز الأول، فيما كسبت غرناطة المراكز من الثاني إلى الخامس على التوالي بواسطة زهرة عباس، لطيفة سلطان، خلود حمد، ومريم سالم.
وفي مسابقة ألعاب القوى للطالبات، حققت الطالبة غاية سعيد خلفان من مدرسة ند الحمر المركز الأول في سباق العدو لمسافة 100 متر بعدما سجلت زمنا مقداره 16:2 ثانية، تليها بالمركز الثاني مريم حمد من مدرسة الكويت، ثم العنود خالد من مدرسة قرطبة بالمركز الثالث.
وفي الوثب الطويل نالت سارة أحمد من مدرسة قرطبة المركز الأول بتسجيلها مسافة 4:04 متر، تليها بالمركز الثاني عائشة أحمد من مدرسة لطيفة بنت حمدان 3:56 م، ثم بالمركز الثالث فرح سالم من مدرسة الظهرة 3:49 م، أما في دفع الجلة فكان المركز الأول من نصيب مريم عبدالله من مدرسة الخنساء بمسافة 7:68 متر، تليها بالمركز الثاني عبير فاضل من مدرسة قرطبة 6:82 م، فيما جاء ثالثا علياء خليفة من مدرسة العالم الجديد 6:23 م.

اقرأ أيضا

بيرلو: يوفنتوس يبدو لي أفضل من برشلونة