الاتحاد

الرياضي

بني ياس إلى لبنان 15 فبراير للمشاركة في «العربية»

خلال لقاء سابق بين بني ياس والعين (من المصدر)

خلال لقاء سابق بين بني ياس والعين (من المصدر)

الشارقة (الاتحاد) - تغادر بعثة الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي بني ياس متوجهة إلى لبنان 15 فبراير الحالي برئاسة محمد غانم المنصوري عضو مجلس الإدارة للمشاركة في البطولة العربية للأندية المقامة خلال الفترة من 15 - 27 فبراير الجاري، ويلعب السماوي ضمن المجموعة الثالثة التي تضم بجانبه الساحل الكويتي، الشعلة اليمني، صُحار العُماني برج بوعريريج الجزائري. وأوضح أحمد عمر مدير الفريق: أن السماوي أكمل استعداداته كافة للمشاركة في الحدث العربي المهم الذي يسعى من خلاله إلى الاحتكاك، مشيراً إلى أن الفريق يطمح أيضاً للوصول إلى المربع الذهبي.
وقال: “السماوي ينافس في الدوري للتأهل إلى النخبة للعب مع الأربعة الكبار في مرحلة (البلاى اوف) والفريق جاهز لخوض تحدي البطولة العربية”. ووجه مدير فريق بني ياس الشكر إلى مجلس أبوظبي الرياضي ومجلس إدارة النادي على الاهتمام بمشاركة الفريق في البطولة، وتمنى أن يقدم الفريق مستوىً جيداً يعكس تطور الطائرة الإماراتية.
من ناحية أخرى، تنطلق اليوم الجولة قبل الأخيرة من الدور الأول لدوري الدرجة الممتازة، حيث يحل العين ضيفاً على النصر في مباراة مهمة للعميد بعد أن حجز الزعيم معقده في مرحلة “البلاى اوف” كأول المتأهلين في انتظار أصحاب البطاقات الثلاث الأخرى، حيث ينفرد البنفسج بالصدارة برصيد 30 نقطة بينما يأتي الأزرق النصراوي في المركز الثالث برصيد 26 نقطة.
ويستضيف عجمان فريق الشباب في مباراة مهمة للجوارح الذي يحتل المركز الثاني خلف العين برصيد 28 نقطة وفوزه يضمن له بطاقة التأهل الثانية، فيما يسعى البرتقالي الذي يحتل المركز السابع برصيد 20 نقطة لتعزيز فوزه السابق على بني ياس.
ويحل بني ياس ضيفاً على الجزيرة، حيث يطمح السماوي للفوز من أجل تعزيز موقفه للتأهل مع الأربعة الكبار، ويحتل الفريق المركز الخامس برصيد 22 نقطة بعد خسارته الأخيرة أمام عجمان، فيما يسعى العنكبوت لمواصلة انتفاضته الأخيرة رغم انه يلعب بالمواطنين في أعقاب الاستغناء عن محترفه الأميركي جيف.
كما يلتقي الأهلي مع الوصل، حيث يحتل الأحمر المركز قبل الأخير برصيد 18 نقطة والوصل المركز الرابع برصيد 23 نقطة ويطمح هو الآخر للتأهل مع الأربعة الكبار.
من ناحية أخرى، حافظ العين على صدارته لدوري الشباب في أسبوعه الرابع عشر برصيد 33 نقطة يليه في المرتبة الثانية الأهلي برصيد 28 نقطة والشباب ثالثا برصيد 27 نقطة.
كما يتصدر العين دوري الناشئين بنهاية الأسبوع الثاني من المرحلة الثانية يليه الشباب وصيفاً والنصر ثالثا. إلى ذلك، أعلن يوسف الملا نائب رئيس مجلس إدارة نادي حتا أمين سر اتحاد الكرة الطائرة الأسبق ترشحه لمنصب رئاسة الاتحاد في دورته الجديدة عن نادي حتا.
وأوضح الملا انه سيعقد مؤتمراً صحفياً اليوم يكشف من خلاله برنامجه الانتخابي لدورة 2012 - 2016.

اقرأ أيضا

"الفرسان".. اللقب الرابع بـ "الثلاثة"