الاتحاد

الرياضي

الزايدي أول فئة «الاوبتمست» وليندلي يخطف لقب المبتدئين

استضاف الميناء السياحي بدبي بطولة الإمارات للشراع بمشاركة 50 متسابقا وأسفرت النتائج بعد 6 جولات من التنافس على مدار يومين كاملين في خمس فئات عن فوز حمود الزايدي بالمركز الأول في فئة الاوبتمست (محترفين)، وجاء في المركز الثاني سعود الغيلاني برصيد 9 نقاط، فيما حل ثالثا حمدان الغيلاني برصيد 19 نقطة. وفي فئة الاوبتمست (المبتدئين) فاز اوسكار ليندلي سميث بالمركز الأول، وحل هاري بوني كنيل في المركز الثاني، وحمد الحمادي في المركز الثالث، أما في فئة الليزر (4.7) فاستطاع سعيد سالم سعيد من تحقيق المركز الاول، وحل عبدالله علي العبيدلي في المركز الثاني، وجاء ثورين في المركز الثالث وعمر اباهيم علي (الرابع).
وفي فئة الليزر استاندر فاز جريجز جليس بالمركز الاول، وجاء ثانيا عادل خالد، وجاء في المركز الثالث والش جوستن، وجان لاركنس في المركز الرابع، وفي فئة الليزر راديال فاز طلال سالم سعيد الزايدي بالمركز الأول، وحل مروان سالم في المركز الثاني وجاكوبس فريدريك في المركز الثالث. وقال البطل الإماراتي السابق والمدرب الوطني يوسف بن لاحج (مشرف السباق) إن «المنافسات جرت في أجواء أكثر من رائعة، مما ساعد الأبطال المشاركين في تقديم صورة رائعة وحقيقية عن الشراعية الحديثة وبالتالي استمتع الجميع بما قدم من مهارات وإبداعات.
وأكد ان «الجولة الثانية لبطولة (بطل الإمارات للشراع) أظهرت نجوما يمكن أن نقول عليهم أبطال الغد خاصة أعضاء فريق نادي تراث الإمارات الذين قدموا أداء جيدا في الاوبتمست محترفين وأيضا هنالك عدد من أبناء الجاليات المقيمة بالدولة كان لهم حضور قوي مثل جريجز جليس في الليزر المتوسط وثورين في الكبار». واضاف: «نادي دبي الدولي للرياضات البحرية يسعى لتأسيس فريق متمرس يقوى على المنافسة مع أندية الدولة والتي تهتم بهذا المجال من أجل تخريج جيل من أبطال المستقبل في القريب».

اقرأ أيضا

30 يوماًً على انطلاق أغلى بطولة جولف في العالم