الاتحاد

الاقتصادي

«مطارات دبي» و «نيسان» تدخلان موسوعة «جينيس» للأرقام القياسية

أحمد بن سعيد يتسلم شهادة موسوعة «جينيس» (من المصدر)

أحمد بن سعيد يتسلم شهادة موسوعة «جينيس» (من المصدر)

دبي (الاتحاد) - حققت حملة نيسان العالمية ضمن جهود ضخمة لتعزيز مكانة علامتها التجارية عالمياً إنجازاً بتسجيلها رقماً قياسياً في موسوعة جينيس للأرقام القياسية بمطار دبي الدولي. وتقديراً من نيسان لجهود مطارات دبي وكتعبير عن شكرها، تشاركت في هذا الإنجاز الكبير مع مطار دبي الدولي، وتم تقديم درع تذكاري خاص بهذا الرقم القياسي إلى سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات وشركة مطارات دبي.
وكان بول أونيل، نائب رئيس موسوعة جينيس للأرقام القياسية اعتمد رسمياً اللوحة الإعلانية الداخلية المضاءة والتي تحمل علامة نيسان التجارية كأكبر لوحة من نوعها في العالم. وقدم أونيل شهادة الموسوعة إلى رويل ديفريس، نائب الرئيس للتسويق العالمي في شركة نيسان وأتسو كوساكا، المدير الإداري لشركة نيسان الشرق الأوسط.
قال سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم: «أتقدم بالتهنئة لشركة نيسان على إنجازها في مطار دبي الدولي. لقد كانت دبي ومازالت منذ زمن طويل نقطة لتركيز مشاريع الشركات العالمية في منطقة الشرق الأوسط، ويمثل اختيار نيسان مطارنا كجزء من حملة عالمية دليلاً متواصلاً على الأهمية التجارية المتنامية للإمارة. ونتطلع لزيادة النشاط التجاري والحملات الترويجية مع نمو اقتصادنا وتطوره في المستقبل».
وقال تريفور مان نائب الرئيس التنفيذي لشركة نيسان ورئيس لجنة الإدارة لمنطقة أفريقيا والشرق الأوسط والهند وأوروبا: «كان من الطبيعي لشركة نيسان أن تختار مطار دبي الدولي، الذي يعتبر واحداً من أكبر مطارات العالم وأكثرها أهمية، من بين الأماكن الرئيسية لتنفيذ حملتنا العالمية المصممة لتعزيز علامتنا التجارية. وتشعر نيسان بالفخر بتحقيقها رقماً قياسياً عالمياً في دبي، المدينة التي حققت بالفعل العديد من الأرقام القياسية العالمية، وكان دعم سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات وشركة مطارات دبي، عاملاً حاسماً في نجاح هذا المشروع».
وقال أتسو كوساكا المدير الإداري لشركة نيسان الشرق الأوسط: «يشرفنا تواجد سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم معنا اليوم، حيث تحتفل نيسان بإنجاز جديد في الشرق الأوسط. عندما بدأنا هذا المشروع، كنا شجعاناً في طرح السؤال: «ماذا لو حوّلنا جهودنا الإعلانية في مطار دبي الدولي إلى رقم قياسي عالمي؟». واليوم، نرى نتائج التزامنا ونشاهد ما حققناه في مجال «الإبداع الذي يُثير» في كل شيء نفعله في منطقة الشرق الأوسط».
وقال يوجين باري نائب الرئيس الأعلى في مطارات دبي: «يعكس هذا المشروع طموحات مطارات دبي، ويعتبر مطار دبي المكان المثالي لهذه المبادرة المحققة لرقم قياسي حيث يمر أكثر من 57 مليون شخص عبر المطار الذي حل في المرتبة الثالثة على مستوى العالم من ناحية حركة المسافرين. إننا في غاية السعادة أن نيسان اختارت مطارنا لعرض علامتها التجارية أمام جمهور عالمي».
وتصل حملة نيسان العالمية إلى جميع المسافرين في المبنى 1 والمبنى 3 من خلال أكثر من 74 «نقطة اتصال» في مطار دبي.
وعملت شركة جي سي ديكو، شركة الإعلانات ذات الخبرات الواسعة بمطار دبي الدولي، ووكالة مايندشير المتخصصة بشراء الوسائط والتي تخدم أعمال نيسان في الشرق الأوسط، مع موسوعة جينيس للأرقام القياسية.

اقرأ أيضا

90 رحلة إضافية بمطار أبوظبي خلال يوليو