الاتحاد

الرياضي

«الملك» يواجه المحرق البحريني في «خليجي الأندية»

فريق نادي قطر يغادر الى البحرين لمواجهة المحرق في خليجي الأندية بعد معسكر ناجح في أبوظبي

فريق نادي قطر يغادر الى البحرين لمواجهة المحرق في خليجي الأندية بعد معسكر ناجح في أبوظبي

تغادر إلى البحرين اليوم بعثة فريق نادي قطر لملاقاة فريق المحرق بعد غد في ذهاب نصف نهائي كأس البطولة الخليجية للأندية، بعد 48 ساعة فقط من عودة الملك من معسكره التدريبي في أبوظبي. وهي الموقعة التي يترقبها الجميع لأن الفوز أو الخروج منها بنتيجة إيجابية سيمنح الفريق دفعة معنوية كبيرة قبل قبل مباراة الإياب الثانية لحسم المواجهة.
ومن جانبه، أعرب البرازيلي لازروني عن رضاه الكامل عن النتائج الرائعة لمعكسر الملك في أبوظبي، مؤكداً أنه كان معسكراً نموذجياً وصل خلاله الفريق إلى أفضل معدلات اللياقة الفنية والبدنية، والذي اختتمه الفريق بمباراة ودية قوية جمعته بفريق بني ياس وحقق خلاله قطر فوزاً معنوياً مهماً كان خير إعداد للمباراة المرتقبة مع المحرق البحريني.
وتدرب الفريق أمس بحضور كل اللاعبين بعد عودتهم من رحلة المنتخب القطري إلى سلوفينيا، لكن يبقى الغائب الوحيد عن المران والتشكيل هو اللاعب العراقي قصي منير الذي لم يخض أي تمرين جماعي طيلة المعسكر؛ لأنه لازال يعاني من الإصابة ولازال يعالج حتى الآن.
ومن المقرر أن يؤدي الفريق مرانه الأخير اليوم ثم يتوجه بعده مباشرة إلى المطار للسفر إلى البحرين، وهناك سيؤدي مرانه على الملعب الرئيسي للمباراة غداً وسيحسم لازاروني بعده التشكيل الأساسي على ضوء جاهزية اللاعبين وخاصة الدوليين منهم، بالإضافة إلى الحالة البدنية لبعض الأسماء التي لازالت تعاني من الإصابة أو الكدمات البسيطة. أما عن المحرق البحريني، فقد تمت مراقبة مباراته الودية التي جمعته بالاتفاق السعودي، والتي انهزم فيها بثلاثية مقابل هدفين وقدمت إدارة النادي الكثير من المعلومات وقدمتها إلى الجهاز الفني.
ويأمل لازاروني في العودة بنتيجة إيجابية من هناك قبل استقبال المنافس بملعب سحيم بن حمد بنادي قطر بعد أسبوعين من الآن في لقاء الإياب.
من جانب آخر، يصل إلى الدوحة اليوم الأرجنتيني ليوناردو بيسكوليتشي عائداً من بلاده للقيد في قوائم العربي مجدداً، بدلاً من البرازيلي كارلوس كيم والانتظام في التدريبات مع الفريق تمهيداً للمشاركة معه في المباراة القادمة أمام الشمال في الدوري بعد غياب طويل دام لمدة أربع أشهر بعد شفائه من الإصابة التي لحقت به في مباراة الخور في القسم الأول من الدوري، أجرى بسببها جراحة في “الأنكل”. وسيتوقف قرار مشاركة بيسكو مع العربي في مباراة الوصل الودية بعد غد وفقا لجاهزيته فنياً وبدنياً ورؤية المدرب شتيلكه.
في الوقت نفسه، يستأنف فريق الأحلام تدريباته اليوم استعداداً لمواجهة الوصل الودية ثم مباراة الشمال بعد استئناف مباريات دوري النجوم.

اقرأ أيضا

اللجنة المنظمة لسباق القفال تراقب حالة البحر