الاتحاد

الرياضي

ليفربول يقدم عرضاً لضم زيدان إلى صفوفه

كشفت مصادر مقربة من محمد زيدان لاعب بروسيا دورتموند الألماني عن تلقيه عرضاً من نادي ليفربول الإنجليزي، وأن وكيل أعمال اللاعب دخل في مفاوضات مع مسؤولي النادي تمهيداً لضمه بداية الموسم المقبل بعد تألقه في لقاء المنتخب مع إنجلترا.
ويعد زيدان اللاعب الوحيد الذي تلقي عرضاً رسمياً يصل إلى ناديه خلال أيام بعكس عصام الحضري وحسام غالي اللذين دخلا عن طريق وكيليهما في مفاوضات مع ناديين إنجليزيين لكن الرؤية الخاصة بهما لم تتضح، وكان حسن شحاتة المدير الفني للمنتخب قد بارك انتقال اللاعب إلى الدوري الإنجليزي خصوصاً وأنه الأقوى بين دوريات العالم.
في الوقت نفسه قضت محكمة دمياط الابتدائية الدائرة المدنية أمس الأول بتأجيل دعوى عصام الحضري حارس مرمى المنتخب ضد مانويل جوزيه المدير الفني السابق لفريق الكرة بالأهلي والتي يطالب فيها الأول بتعويض قدره خمسة ملايين يورو بعد اتهامه لجوزيه بسبه في الصيف الماضي.
من ناحية أخرى، سادت حالة من الارتياح أعضاء الجهاز الفني لفريق الكرة بنادي الزمالك بعد وصول اللاعبين الدوليين وانضمامهم إلى تدريبات الفريق وظهورهم بمستوى جيد حيث حرص حسام حسن المدير الفني على الاطمئنان على اللاعبين وحالتهم الفنية والبدنية، وكان مسؤولو الزمالك قد اشترطوا وصول اللاعبين قبل يوم الجمعة وحضورهم مران أمس لخوض اللقاء. وهدد إبراهيم حسن المنسق العام بعدم المشاركة في حالة تأخر انضمام اللاعبين.
يأتي هذا في الوقت الذي شهدت فيه مباراة الزمالك والأهلي في دوري الشباب والتي أقيمت باستاد حلمي زامورا بنادي الزمالك أحداثاً مؤسفة حيث اشتبك لاعبو الفريقين عقب اللقاء وكادت تقع أزمة عنيفة لولا تدخل إبراهيم وحسام حسن ومصطفى يونس المدير الفني لمنتخب الشباب. وطلب اتحاد الكرة تحقيقاً في الواقعة.

اقرأ أيضا

«تنفيذي الرياضي الوطني» يستعرض استعدادات «الخامسة»