الاتحاد

الرياضي

زيدان يواجه مهرا في كأس دبي الذهبية للبولو اليوم

تحت رعاية سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي يلتقي في الرابعة والنصف من بعد ظهر اليوم فريقا زيدان ومهرا ضمن المجموعة الثانية لبطولة كأس دبي الذهبية للبولو والتي تقام مبارياتها على ملاعب نادي دبي للبولو بالمرابع العربية.
وتعد مباراة اليوم هي ثاني مباريات البطولة وأول مباراة تقام للمجموعة الثانية، وتأتي أهمية هذا اللقاء كونه بداية المشوار لكلا الفريقين حيث يسعيان إلى الفوز حتى يضمنان استمرارهما في دائرة المنافسة سيما وأن كفتهما متساويتان ويحملان في جعبتهما 12 هدفاً وهذا يشير إلى أن المستوى الفني للمباراة سيكون جيداً.
ويقود فريق زيدان اليوم سعيد بن دري (1) جوا وزيدان (0) جول وكابيللا (5) جول ودوكاس (6) جول فيما يقود فريق مهرا راشد الحبتور (0) جول وجومز (4) جول وجوانزو (6) جول بلازادا (2) جول.
وأكد سعيد بن دري أن الفوز سوف يكون حليف الفريق الذي يستطيع أن يحدث توازناً بين الدفاع والهجوم فعلى سبيل المثال سنسعى على مراقبة جوانزو والحد من خطورته ولكن ليس على حساب الأداء الهجومي لنا ونتمنى أن تخرج المباراة بصورة تعكس ما وصلت اليه اللعبة في الدولة.
وتوقع راشد الحبتور أن يشهد اللقاء ندية واضحة وتنافساً مثيراً وأن يقدم كل فريق كل ما لديه من مستوى وأوراق سعيا للفوز وهو ما يعطي للمباراة أهمية كبيرة لأن الفائز سوف يتصدر فرق المجموعة الثانية.

اقرأ أيضا

فورلان: الـ "فار" ستحد من ظاهرة اللاعبين المتحايلين