الاتحاد

الرياضي

الرمادي: لا تسألوني عن الأداء.. المهم النقاط

دبي نجح في تجاوز عقبة الحصن في الوقت القاتل

دبي نجح في تجاوز عقبة الحصن في الوقت القاتل

استعاد فريق دبي توازنه من جديد، بعد أن حقق فوزا مهما على دبا الحصن في الجولة الخامسة 2-3، في مباراة كان عنوانها الإثارة، خصوصا في وقتها القاتل، حيث نجح دبا الحصن في تقليص فارق الأهداف بالهدف الثاني وكاد يدرك التعادل.
تنفس الأسود الصعداء مع صافرة النهاية، ليرتفع رصيد الفريق الى 7 نقاط، محتلا المركز الرابع، على أمل تعثر فرق المقدمة حتى يستطيع دبي العودة مجددا الى المنافسة، بعد أن أهدر الفريق عدة نقاط سهلة.
خرج أيمن الرمادي مدرب الاسود سعيدا بالنقاط فقط غير مهتم في النهاية بالاداء، على اعتبار أن فريقه في هذه المرحلة يحتاج الى الانتصار فقط بعيدا عن الأداء، مؤكدا أن مباراة الفريق المقبلة مع الفجيرة ستكون نقطة تحول جديدة وإيجابية في مسيرة الفريق.
قال أيمن الرمادي عقب نهاية المباراة:”مهم جدا في مثل الأحوال التي يمر بها الفريق في الوقت الراهن جمع النقاط حتى يقف الفريق على قدميه، والفوز بكل تأكيد سيكون له دوافع معنوية مهمة في الفترة المقبلة، ورغم تحقيق الفوز، لكن لازلنا نحتاج إلى بعض الامور حتى يتم تعديل أداء الفريق، ولكن العذر لدى اللاعبين هو الضغوط الواقعة على الفريق بعد الخسائر التي تحققت في بداية الموسم”.
أضاف: “نسبة الاستحواذ على الكرة كانت لصالح دبي، ولاحت للاعبين فرص متنوعة، فيما استطاع دبا الحصن أن يستغل خطأين ويسجل منهما هدفين، وهو ما يدق ناقوس الخطر ولابد من علاج الأخطاء التي ظهرت، خصوصاً في الكرات الثابتة قبل المباراة المقبلة أمام الفجيرة، ولابد من أن يكون التركيز أكبر للاعبين، وفي كل الاحوال مستوى دبي لم يرتق بعد لما قدمناه في بطولة كأس الاتحاد”.
ومضي الرمادي ليؤكد: “المهم اننا حصلنا على نقاط المباراة واستعدادنا سيكون أفضل بكثير للمواجهة المقبلة أمام الفجيرة، كما أن فريقي أصبح غير محظوظ في محترفيه، والدليل ما حدث بإصابة المغربي يزيد قيسي بعد مرور 20 دقيقة تقريبا من بداية اللقاء، وهو ما جعلنا نفتقد لعنصر مهم في المباراة ولكنه مكتوب على جبين دبي هذا الموسم ألا يلعب مكتمل الصفوف في مبارياته”.
وتابع: “حاولنا من البداية الضغط وتحقيق هدف التقدم وهو ما نجحنا فيه بعد مرور 23 دقيقة بهدف مارسيو الذي أكد أنه لاعب مهاجم جيد افتقدنا جهوده بعد 50 دقيقة من أول مباراة في الدوري بعد طرده، ولكن عودته وإحرازه لأول أهدافه تؤكد أن القادم أفضل، كما أن هناك لاعبين قدموا مستوى جيد منهم طالب علي صاحب الهدفين وحارس المرمى جمال عبدالله”.


مدير الكرة في دبي: معنوياتنا ارتفعت بـ«نقاط الحصن»


دبي (الاتحاد) - قال خالد الكعبي مدير الكرة بنادي دبي: "دخلنا المباراة بهدف تحقيق الفوز وحاولنا الاستفادة من كل الفرص التي سنحت وعلى الرغم من الأخطاء التي ظهرت على مدار شوطي المباراة، لكن المهم في النهاية أننا عبرنا عنق الزجاجة وعادت روح الانتصارات للفريق من جديد".
أضاف: "معنويات اللاعبين ارتفعت كثيرا بهذا الفوز وسيكون ذلك أكبر دافع لاستمرار مسيرة الانتصارات، خاصة أن البطولة لاتزال في مراحلها الأولى، ونأمل إسعاد الجماهير والعودة إلى المنافسة مجددا على بطاقة التأهل لدوري المحترفين". واستطرد: "لابد من التفكير في كل المباريات المقبلة، لكن علينا أن نخطط للجولات المقبلة بالقطعة وما زال هناك الكثير امام لاعبي الفريق لكي يقدموه في البطولة في ظل الدعم الكبير الذي نلقاه من الادارة التي توفر لنا كل صغيرة وكبيرة، كما يبذل الجهاز الفني بقيادة ايمن الرمادي جهدا مع اللاعبين لتحسين المستوى والترتيب في البطولة ايضا".


طالب علي قاد الأسود إلى عبور الحصن

دبي (الاتحاد) - قبل المباراة بأربعة أيام فقط انتظم طالب علي لاعب فريق دبي في التدريبات، حيث كان هذا اللاعب قد ترك الفريق ويرغب في الانضمام إلى أحد أندية وكان يتدرب مع الأسود، على أمل الانضمام إليهم، لكن هذه المحاولات باءت بالفشل.
ومنذ أيام قليلة قام عدد من أعضاء مجلس ادارة نادي دبي بالاتصال باللاعب وطلبوا منه العودة مجددا لحاجة الفريق الى جهوده، ولبى اللاعب النداء وعاد للفريق وتدرب معهم عدة مرات وشارك في اللقاء، فكان الورقة الرابحة في الفريق، حيث سجل هدفين كانا كفيلين بفوز الفريق وحصوله على ثلاث نقاط غالية.
عقب المباراة عبر اللاعب عن سعادته بهذا الفوز قائلا: "حاولت بذل أقصى جهد في المباراة، ولكن أحتاج إلى مزيد من المباريات حتى يزداد الانسجام بيني وبين اللاعبين، خاصة أنني ابتعدت عن الفريق منذ فترة". ويسود اللاعب التفاؤل بعد اللقاء قائلا: "ما زال الأمل موجود في قدرة دبي في المنافسة على التأهل لدوري المحترفين، خاصة أن المنافسين ليسوا بعيدين جدا عنا وهناك مواجهات مباشرة معهم خلال الدور الثاني كما أنني أتوقع مفاجآت ربما تحدث في النتائج خلال الفترة المقبلة، ولكن علينا نحن لاعبي دبي الاستمرار في تقديم العروض القوية وتحقيق الانتصار".


راشد عامر: كنا قريبين من التعادل

دبي (الاتحاد) - عبر راشد عامر راشد مدرب فريق دبا الحصن عن حزنه الشديد لخسارة فريقه مجددا في الدوري قائلا: "كان في مقدونا تحقيق الفوز على دبي وأهدرنا العديد من الفرص، ولكن بشكل عام قدمنا مباراة جيدة، كنا أقرب إلى تحقيق التعادل على الاقل من الفرص التي سنحت لنا على مدار الشوطين".
وأكد راشد عامر أن فريقه طوى صفحة دبي ويفكر في المباراة المقبلة والعمل على تصحيح الأخطاء.

اقرأ أيضا

زيدان: نافاس «ابق معي»