الاتحاد

الرياضي

منتخبنا للكبار بطل دراجات «الخليج»

منتخب الكبار حقق انجازاً جديداً لدراجات الإمارات

منتخب الكبار حقق انجازاً جديداً لدراجات الإمارات

فاز منتخبنا للكبار بلقب بطولة التعاون للدراجات بعد أن احتكر كل الألقاب. وجاءت نهاية مشواره في البطولة التي أقيمت في الكويت في صورة مشرفة حيث نجح في اليوم الأخير من احتكار الفوز بالمراكز الثلاثة الأولى في سباق الفردي العام الذي أقيم صباح أمس لمسافة 120 كم لينال الذهب والفضة والبروزنز بالإضافة إلى فوزه بذهبية الفرقي للفردي العام وبذلك ينهي البطولة برصيد 3 ميداليات ذهبية وفضيتين وبرونزية واحدة ويتوج بجدارة واستحقاق بطلاً للنسخة الثانية عشرة للبطولة.
ورفع المنتخب راية الإمارات خفاقة على منصة التتويج من دون شركاء وأكد للجميع أنه جاهز فنياً، وأفضل مهارياً وأكثر استعداداً لخوض البطولة الآسيوية المقبلة بآمال كبيرة في تحقيق نتائج مشرفة للدراجة العربية والخليجية.
وقد تحقق هذا الإنجاز بفضل التكتيك المتميز للمدرب رينيه والتنفيذ الرائع للاعبين بفضل امتزاج الخبرة متمثلة في عميد الدراجين حميد محراب حماس وجهود الشباب نجوم المنتخب وإصرارهم على العودة باللقب الذي يؤكد للجميع استمرار ريادتهم للدراجة الخليجية.
وانتهى السباق الذي سيطر عليه منتخبنا الوطني بتحقيق إنجاز ثلاثي متميز حيث فاز النجم المتألق خالد البلوشي بالمركز الأول والميدالية الذهبية بعد أن قطع مسافة السباق في 3.17.18 ساعة وبمعدل سرعة بلغ 37 كم / ساعة، وفاز حميد محراب بالمركز الثاني والميدالية الفضية بزمن وقدره 3.14.22 ساعة، فيما فاز يوسف ميرزا بالمركز الثالث والميدالية البرونزية بزمن وقدره 3.14.38 ساعة ولم يكتف منتخبنا بهذا القدر من الإنجاز بل أضاف ذهبية الفرق نظراً لتفوقه وسيطرته وتحقيقه لكل الألقاب.
عقب انتهاء السباق توج منتخبنا بالألقاب التي حازها وسط فرحة كبيرة لنجوم المنتخب ومعهم عبد الناصر عمران رئيس الوفد وراشد الشريقي عضو اللجنة الفنية وسلطان الشرقي الأمين العام للجنة التنظيمية.
البلوشي سعيد بالذهبية
وأعرب خالد البلوشي عن سعادته وفرحته بتحقيق الميدالية الذهبية والمشاركة مع إخوانه في تحقيق إنجاز متميز لدراجة الإمارات وتمنى أن يواصل تفوقه في البطولة الآسيوية المقبلة وأهدى البلوشي الإنجاز إلى أسرته وإلى الشيخ فيصل بن حميد القاسمي الأب الروحي لجميع اللاعبين كما حرص جميع اللاعبين على إهداء الإنجاز إلى الشيخ فيصل بن حميد الذي يوليهم كل الرعاية والدعم والاهتمام.
إهداء الإنجاز إلى المسؤولين
وحرص الشيخ فيصل بن حميد القاسمي رئيس اتحاد الدراجات على تهنئة اللاعبين على فوزهم بالبطولة وأكد أن هذا هو مستواهم الحقيقي الذي نتشرف به دائماً ونأمل أن يتواصل هذا التفوق وتستمر دراجة الإمارات في تحقيق الإنجازات المشرفة للرياضة الإماراتية. وأهدى الشيخ فيصل بن حميد الإنجاز إلى المسؤولين في الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية الوطنية ولكل من ساهم في دعم مسيرة دراجات الإمارات وأكد أن البطولة الخليجية هي بداية جيدة في برنامج إعداد المنتخب لبطولة القارة الآسيوية التي نأمل أن نحقق فيها النجاح الفني والتنظيمي.
البطولة تختتم اليوم
من جهة أخرى تختتم اليوم بسباق الفردي العام للناشئين الذي يقام في الثامنة صباحاً لمسافة 50 كم يعقبه سباق الفردي العام للشباب لمسافة 90 كم ويسعى نجوم المستقبل إلى تحقيق نتائج مشرفة خاصة بعد ارتفاع معنويات اللاعبين عقب الإنجاز الذي حققه النجوم الكبار، وتغادر البعثة الكويت عائدة إلى الدولة عقب انتهاء السباقين

اقرأ أيضا

عبدالله سالم: يا أعضاء إدارة الوصل استقيلوا !