الاتحاد

دنيا

هل تتزوج ديانا كرزون من التركي أسمر؟!

تقيم جمعية الشهيد عمر المجالي للتبرع بالقرنيات حفلا غنائيا للفنانة ديانا كرزون في قاعة الارينا – جامعة عمان الأهلية. ويشارك في الحفل النجم التركي المعروف أسمر كضيف شرف. يذكر أن الفنان أسمر عرف من خلال مسلسل و»تمضي الأيام» الذي يعرض على قناة mbc 4 ، وشارك مع سوبر ستار العرب ديانا كرزون في الفيديو كليب «جرح» الذي بدأت الفضائيات العربية ببثه على محطاتها مؤخرا.
ويذكر أن ديانا قد كثفت من تواجدها الإعلامي مؤخرا وحرصت على ربط اسمها بالفنان التركي أسمر، وكأنها تحاول خطف جمهوره، وزيادة رصيدها من الشهرة على حساب نجوميته.
بعض الخبثاء تهامسوا من خلف الكواليس وقالوا إن هناك مشروع زواج تركي أردني، سيعلن عنه قريبا.

كارول سماحة في دويتو إسباني

بيروت (الاتحاد) - تشارك النجمة اللبنانية كارول سماحة نجم فريق Gypsy Kings العالمي
Mario Reyes ديو غنائياً يُطلق منفرداً خلال أسابيع قليلة. «ليلي ليل» مزيج إسباني عربي لأغنية اختارتها كارول من لائحة تألفت من أربع أغنيات قُدمت لها، وذلك بعد أن وقع الاختيار عليها لتمثل نجوم الشرق الأوسط في هذا العمل الثنائي.
فتحضيراً لهذا الديو وبحثاً عن نجمة تحاكي بمواصفاتها هذا العمل الفني وهدفه. زار Louis Medina مدير أعمال Julio Iglesias السابق ومدير أعمال Mario Reyes الحالي بيروت، بحثاً عن نجمة عربية بمواصفات عالمية. وبعد مراقبة دقيقة للأعمال الفنية المختلفة وقع اختياره على النجمة كارول سماحة التي اعتبر أنها صورة للتواصل الفني بين الثقافتين العربية والغربية. وقد رأى أنها شخصية فنية متكاملة وشاملة من ناحية الحضور العالمي والصوت الذي يحمل في طياته قوة الغرب ودفء الشرق. كما لفته النمط المتبع في موسيقى أغنياتها التي تجمع خلطة شرق أوسطية إسبانية.
وبعد سلسلة من الاجتماعات بين Medina Louis ومدير أعمال النجمة كارول سماحة ماريو أسطا. تم الاتفاق على تصوير الأغنية في مراكش تحت إدارة المخرج الكولومبي Simon Brand الذي وقع اسمه على أشهر الأغنيات المصورة لكل من النجوم العالميين Shakira و Ricky Martin
و Jessica Simpson وThalia.
يذكر أن أغنية «ليلي ليل» التي ستجمع بين النجمين كارول سماحة وMario Reyes هي من إنتاج شركة Uno Production اللاتينية.

اقرأ أيضا