الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

"صحة أبوظبي" و"طيران الاتحاد" تشجعان السياحة العلاجية

"صحة أبوظبي" و"طيران الاتحاد" تشجعان السياحة العلاجية
27 فبراير 2019 02:41

أبوظبي (الاتحاد)

وقعت دائرة الصحة أبوظبي ومجموعة الاتحاد للطيران مذكرة تفاهم، تهدف إلى إرساء دعائم التعاون المشترك والتنسيق المتبادل بين الطرفين، بما يضمن توحيد الجهود الرامية إلى تعزيز مكانة إمارة أبوظبي كوجهة رائدة للسياحة العلاجية.
وبحضور معالي الشيخ عبد الله بن محمد آل حامد، رئيس دائرة الصحة، وقع مذكرة التفاهم محمد حمد الهاملي، وكيل دائرة الصحة أبوظبي، وتوني دوغلاس، الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتحاد للطيران. ويتطلع الطرفان من خلال مذكرة التفاهم لتعزيز التعاون من أجل توفير التسهيلات كافة التي تضمن توفير تجربة فريدة ومميزة للمرضى المسافرين أثناء توجههم لزيارة الإمارة للحصول على أفضل خدمات الرعاية الصحية عالية الجودة، وتكثيف الجهود المشتركة للترويج عن قطاع السياحة العلاجية في أبوظبي.
وقال محمد حمد الهاملي: «سعداء بمواصلة العمل جنباً إلى جنب مع مجموعة الاتحاد للطيران كشريك استراتيجي لدائرة الصحة أبوظبي، حيث نتطلع إلى فتح آفاق جديدة لسبل التعاون المشترك بين الطرفين لتحقيق أهداف مشروع السياحة العلاجية في إمارة أبوظبي، من خلال تعزيز مكانة الإمارة كوجهة رائدة على خريطة السياحة العلاجية على مستوى المنطقة والعالم، وتصدر مؤشرات التنافسية العالمية من خلال التركيز على توفير الاختصاصات الطبية الدقيقة بأعلى مستويات الجودة، مستندين في ذلك إلى البنية التحتية المتينة لإمارة أبوظبي، وباقة الخدمات اللوجستية التي تقدمها والمتعلقة بالسفر والإقامة والترفيه».
وقال توني دوغلاس، الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتحاد للطيران: «ترتبط استراتيجيتنا في الاتحاد ارتباطاً جوهرياً مع رؤية أبوظبي نحو تحسين قطاع السياحة. وبالتالي، فإننا سعداء بتوقيع مذكرة تفاهم مع دائرة الصحة أبوظبي لتكملة ما بدأناه سابقاً في إطلاق مشروع السياحة العلاجية في إمارة أبوظبي». وتابع: «نوفر اليوم خدمات طبية على متن رحلاتنا، وسيحظى المسافرون بتجربة السياحة العلاجية قبل وصولهم للإمارة مع الاتحاد للطيران، مع مواصلة حصولهم على خدمات طبية بأعلى المستويات في أبوظبي».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©