الاتحاد

الرياضي

«الثقة للمعاقين» يحتفي بإنجاز القايد في مونديال نيوزيلندا

الشارقة (وام) - أقام نادي الثقة للمعاقين حفل تكريم لأبطال النادي الذين شاركوا في بطولة العالم بنيوزيلندا وفي مقدمتهم البطل العالمي محمد القايد الذي اعتلى منصات التتويج ثلاث مرات متتالية عندما حقق ميداليتين ذهبيتين في منافسات 200 و400 متر والميدالية الفضية في منافسات 100 متر. وقال طارق سلطان بن خادم رئيس مجلس إدارة نادي الثقة للمعاقين في الحفل: “إن إنجازات ذوي الإعاقة أصبحت واقعاً ملموساً في كافة المناسبات التي يتواجدون بها”، مشيدا بجهودهم الطيبة في البطولة وطالبهم بمزيد من الجهد والعرق لتحقيق المزيد من الإنجازات خلال المرحلة القادمة التي تشهد منافسات الألعاب شبه الأولمبية لندن 2012.
من جانبه ثمن حميد علي العبار رئيس لجنة التسويق وتنمية الموارد الإنجاز الكبير الذي حققه البطل محمد القايد واعتلائه منصات التتويج في هذه التظاهرة العالمية الكبرى. كما على المستوى الجيد الذي ظهر عليه باقي اللاعبين وأنه يتوقع منهم المزيد لرفعة رياضة المعاقين الإماراتية.
وأشاد عبدالله الزعابي رئيس اللجنة الرياضية بنادي الثقة بالإنجاز العالمي الكبير الذي حققه بطلنا القايد مشيراً إلى أن بطولة العالم بنيوزيلندا نقطة البداية نحو تحقيق إنجاز في بطولة الألعاب شبه الأولمبية لندن 2012 مؤكداً أن اللجنة الرياضية قد وضعت برنامجا متكاملا من أجل استغلال الطفرة الكبيرة لأبطال النادي على المستوى العالمي من أجل الاستعداد لبطولة الألعاب شبه العالمية.
وعبر البطل العالمي محمد القايد عن خالص سعادته بهذا الاستقبال الرائع من إدارة النادي مشيراً إلى أن ما حققه من إنجاز كان وراءه الدعم المستمر من قيادتنا الرشيدة مؤكدا ان استقبال صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة لأبطال النادي قبل السفر وثقته الكبيرة في قدرات ذوي الإعاقة كان له الأثر المعنوي الكبير لتحقيق إنجاز يضاف إلى إنجازات أبطال النادي على المستوى الدولي. وأشاد بالدعم الكبير الذي يلقاه اللاعبون من قبل مجلس الإدارة برئاسة طارق سلطان بن خادم وتواصله الدائم مع أعضاء الفريق وكذلك المجهود الكبير من المدرب القدير بوعلام بوزار الذي كان له دور كبير في هذا الإنجاز الذي يعتبر الأغلى بالنسبة له بعد سبع سنوات من الجهد والتدريبات المتواصلة يومياً.

اقرأ أيضا

أحمد خليل لـ «موقع الفيفا»: قادرون على إعادة «إنجاز 1990»