الاتحاد

الرياضي

ندوة الإعلام الرياضي تفتتح اليوم

دبي (الاتحاد) - تنظم لجنة الرياضة للجميع بالهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة اليوم وغدا ندوة إعلامية بعنوان “دور الإعلام الرياضي في نشر ثقافة الرياضة للجميع” بمشاركة نخبة من رجال الإعلام بالدولة، وتقام الندوة في مركز إعداد القادة بدبي.
تبدأ فعاليات الندوة في التاسعة صباح اليوم بحضور الفريق الركن (م) محمد هلال الكعبي رئيس اللجنة والعقيد الركن طيار محمد علي عامر أمين السر العام ولفيف من القيادات الرياضية والشبابية بالدولة.
وأكد محمد علي عامر أمين السر العام أن هذه الندوة تحظى باهتمام كبير، وقد وفرت اللجنة كافة الإمكانات اللازمة لإنجاحها، خاصة أن هذه الندوة تأتي ضمن العديد من الندوات العلمية والتوعوية التي تستهدف تعميق وتوعية مجتمع الإمارات بأهمية ممارسة الرياضة بعيداً عن ضغوط المنافسة ومن أجل تحسين الصحة العامة والتصدي لتحديات العصر ومخاطره الناجمة عن التدخين بكافة أشكاله.
وأشار أمين السر العام إلى أن هذه الندوة وجدت إقبالاً كبيراً من كافة المؤسسات الرياضية والشبابية من خلال حرصها على الإسهام والاستفادة من خبرات المحاضرين، وأشاد أمين السر العام بدور الهيئة في دعم إنجاح هذه الندوة والتعميم على كافة المؤسسات المنضوية تحت لواء الهيئة بالمشاركة وفق توجهاتها الإستراتيجية.
والجدير بالذكر أن اللجنة وجهت الدعوة إلى كافة الاتحادات واللجان العربية والخليجية من خلال مخاطبات رسمية تم توجيهها إلى الاتحاد العربي للرياضة للجميع ولجنة الرياضة للجميع بدول مجلس التعاون للتعميم على اتحاداتهم ولجانهم من أجل تلبية رغبات الأعضاء في المشاركة بالندوة.

اقرأ أيضا

اللجنة المنظمة لسباق القفال تراقب حالة البحر