الاتحاد

دنيا

هيفاء وهبي تشارك مع مجنونها في «رجل و6 ستات»

هيفاء وهبي

هيفاء وهبي

وافقت هيفاء وهبي على الظهور كضيف شرف في الجزء السادس من حلقات السيت كوم “راجل و6 ستات” الذي يجري تصويره حالياً، ويقوم ببطولته أشرف عبدالباقي ولقاء الخميسي وانتصار وإنعام الجريتلي والطفلة منة عرفة وإخراج أسد فولادكار، وهذه هي المرة الأولى التي تقف فيها هيفاء وهبي أمام كاميرات الفيديو.
ويقول أشرف عبدالباقي إن أسرة المسلسل سعيدة بموافقة هيفاء على المشاركة في الحلقة، حيث ستظهر بشخصيتها الحقيقية كمطربة ونجمة كبيرة وتحمل الحلقة عنوان “مجنون هيفاء” وسوف يبدأ التصوير قريباً.
وقالت هيفاء إن التجربة خطوة أولى للتقارب مع جمهور الشاشة الصغيرة وإن موافقتها على الظهور كضيف شرف في “راجل و6 ستات”، نابعة من النجاح الكبير الذي حققته الحلقات خلال عرضها في المواسم الخمسة السابقة فقد كانت تحرص على متابعتها.
وأضافت: رحلتي إلى الولايات المتحدة سوف تستمر أسبوعين أحيي خلالهما عدة حفلات للجاليات العربية وأبدأها بحفل غنائي في “كونيكتكت”، ثم حفل في “ديترويت”، كما أحيي حفلاً في “لاس فيجاس” بفندق “باريس” بالإضافة إلى حفل في “نيو جيرسى” يوم 12 مارس، وأختتم جولتي يوم 13 مارس بحفل كبير في “هيوستن” وأعود بعدها إلى بيروت لمدة يومين.
وأشارت إلى أنها ستعود إلى مصر منتصف مارس الحالي لتبدأ التحضير لألبومها الجديد، كما تستعد لطرح ألبوم “بيبي هيفاء” الذي انتهت منه منذ فترة، وتم تأجيل طرحه بسبب الانشغال ببعض الأعمال الأخرى.
وعن الفوازير التي تردد أنها ستقدمها على شاشة رمضان المقبل قالت هيفاء: رفضت العرض المقدم من قناة “الحياة” لأنه لا يناسبني وتلقيت أكثر من عرض جاد من شركات إنتاج مصرية، ومازالت المفاوضات جارية للاستقرار على بنود التعاقد والمفاضلة بين العروض، وبعد عودتي من أميركا مباشرة سوف أحسم أمري بالنسبة للعرض الذي سأختاره وسنبدأ التصوير فوراً لنلحق بشهر رمضان.
واستنكرت هيفاء ما تردد عن أنها طلبت 4 ملايين دولار مقابل تقديم الفوازير. وقالت: هذا الرقم مبالغ فيه، فليس من المنطقي أن أطلب ما يعادل 22 مليون جنيه مصري مقابل تقديم عمل درامي، وأنا لست مسؤولة عما يردده البعض، كما أن الأجر من أسرار الفنان ولم أتحدث في يوم من الأيام عن الأجر الذي أتقاضاه عن أي عمل.

اقرأ أيضا