الاتحاد

منوعات

آسيوي يضرب ويسحل سعودية بالشارع

قام باكستاني بالاعتداء على سيدة سعودية، بعد أن اعترض طريقها لدى عودتها من مدرسة أوصلت بناتها إليها سيراً على الأقدام، وحاول معاكستها واستمالتها نحوه، إلا أنها كانت معرضةً عنه، ما دفعه للإمساك بها وضربها وسحلها بالشارع، بحسب صحيفة "سبق" السعودية.

وقالت الصحيفة إن الباكستاني هرب بعد أن شاهده أربعة سعوديين ولم يتمكنوا من ضبطه إثر تهديده لهم، فيما تلقت الشرطة بلاغاً بالحادث، وبدأت رسمياً البحث والتحري عنه وفقاً للأوصاف التي أبلغت عنها المرأة في محضر استجوابها والبلاغ الذي أدلت به.

وكانت "المرأة" عائدة من "المدرسة" بعد أن أوصلت بناتها إليها مشياً على الأقدام في حي العقيق بالطائف، إلا أن شخصاً تؤكد أنه باكستاني، يرتدي ثوباً أبيض، بدأ يعاكسها ويتحرش بها مطالباً إياها أن تأخذ رقم جواله.

ولم تتجاوب مع تصرفاته وأعرضت عنه، ما دفعه للاعتداء عليها بالضرب وسط الشارع وعلى مرأى من بعض الأشخاص، الذين لم يتحركوا لإنقاذها، حيث كان قد أسقطها على الأرض بعد لطمها على وجهها أكثر من مرة، وتوجيه ضربات نحو صدرها، ثم شد شعرها سحباً، حتى نزع غطاءها من عليها، وهرب من الموقع حاملاً "طوبة" بيده مهدداً أي أحدٍ يقترب منه.

اقرأ أيضا

«الشارقة السينمائي للطفل» يكشف تفاصيل دورته السابعة غداً