الاتحاد

دنيا

«عالم فيراري - أبوظبي» تواكب استعدادات سباق «الفورمولا - 1»

جانب من الفعاليات الترفيهية لـعالم فيراري

جانب من الفعاليات الترفيهية لـعالم فيراري

أكدت إدارة «عالم فيراري - أبوظبي» أن المدينة لا توفر مناسبة اجتماعية أو رياضية إلا وتغتنمها بإعداد برامج فريدة تبهر بها جمهورها من عشاق السرعة والإثارة، وهي كصرح عائلي متخصص بإمتاع أفراد الأسرة من الكبار والصغار، لا تقتصر فعالياتها على ألعاب المرح والمغامرات، إنما تعمد منذ افتتاحها قبل 15 شهراً إلى مواكبة مختلف الأحداث العامة والاحتفاء بها على طريقتها الخاصة.
وأشارت إلى المدينة الترفيهية الأكبر من نوعها في العالم، تعد محبي القيادة، بأنها ستواكب من داخل قاعاتها في جزيرة ياس وعلى الهواء مباشرة وقائع الاستعدادات لموسم سباقات «الفورمولا 1 - 2012».
إلى ذلك، تحدث آندي كيلنج مدير عالم فيراري - أبوظبي عن الشراكة المنسجمة بين «عالم فيراري - أبوظبي» وسباقات «الفورمولا وان»، معتبراً إياها واحدة من أهم الفعاليات المنتظرة التي تسعد عشاق السرعة. ويقول: كما عودنا جمهورنا من الذواقة في عالم التشويق غير المحدود، فنحن نحرص دائماً على إيجاد أفكار مميزة تليق بزوار الإمارة والمقبلين عليها، وهذا يعزز الأجواء الحماسية التي تمتاز بها أكبر مدينة ترفيهية مسقوفة في العالم تضم أكثر من 20 لعبة استثنائية.
ويذكر كلينج أنه من ضمن الأهداف التي تلتزم بها عالم فيراري، تثقيف روادها حول قصة النجاح التي قادت إنجاز فيراري ، لافتاً إلى أن المدينة تحتضن أكثر من فعالية تعرض لأهم المحطات المشرقة في تاريخ هذا الاسم الرياضي العريق. ويورد كلينج أن مدينة عالم فيراري - أبوظبي، لفتت بمبناها الضخم وسقفها المصمم على شكل هيكل سيارات فيراري، متتبعين الإنجازات الضخمة حول العالم ممن أجمعوا على فخامتها الفائقة.
وأضاف، هي بلا منازع أفضل مكان في الدولة لمتابعة فترة الاستعدادات لموسم السباقات الجديد. وقد بدأنا بإعداد قائمة من المواعيد التي ترضي عشاق الفورمولا -1، وتمكنهم من متابعة آخر المستجدات في هذا الخصوص، وذلك ضمن أجواء ممتعة وحماسية تنسجم مع روحية المدينة التي تنبض جنباتها بمغامرات السرعة.
وتشمل الفعاليات القائمة في عالم فيراري - أبوظبي، بالتزامن مع الاستعدادات الدولية لسباقات «الفورمولا وان» المنتظرة، فرصة امتلاك جزء من قصة النجاح الأسطورية لـفيراري، حيث تجري سحوبات تتيح الفوز بإصدار تذكاري للتذكرة الممتازة، يحمل توقيع أهم السائقين العالميين.
ويقدم الإصدار التذكاري المحدود ضمن صندوق فاخر باللون الأحمر الذي تشتهر به سيارة فيراري، ويتضمن قطعة أصلية من السقف الأيقوني لأول مدينة ترفيهية مستوحاة من سيارات فيراري في العالم.
ويضم الصندوق بطاقة تذكارية من إصدار عالم فيراري - أبوظبي، منقوش عليها رسالة من رئيس فيراري، لوكا دي مونتي زيمولو، ولوحة ترخيص تحمل رقماً فريداً، وتذكرة أخرى موقعة من قبل نجمي الفورمولا -1، فرناندو ألونسو وفيليبي ماسا.

اقرأ أيضا