الاتحاد

الإمارات

«ضمان» تفتتح أول فرع لها بالشارقة

أبوظبي (الاتحاد) - أعلنت الشركة الوطنية للضمان الصحي «ضمان» أمس عن الافتتاح الرسمي لأول فرع لها في إمارة الشارقة، وذلك في إطار سعيها المتواصل للارتقاء بمستوى خدماتها وتوسيع خارطة انتشارها للوصول إلى عملائها في مختلف أرجاء الدولة. ويتخصص فرع «ضمان» الجديد بخدمة العملاء من فئات الأفراد والشركات في الشارقة والإمارات الشمالية. ومع افتتاح فرع الشارقة، يبلغ إجمالي عدد مواقع الخدمة للشركة 34 موقعاً في الدولة؛ بواقع 9 فروع رئيسية و25 مكتب خدمة.
و قال الدكتور مايكل بيتزر الرئيس التنفيذي لـ»ضمان» يأتي افتتاح الفرع الأحدث لـ «ضمان» في إمارة الشارقة كخطوة نوعية ضمن خطة الشركة الاستراتيجية للتوسع في كافة أنحاء الدولة.»
ويقدم الفرع الجديد من «ضمان» مجموعة متكاملة من الخدمات بما في ذلك تسجيل المشتركين الجدد، وتجديد وثائق التأمين، والتعامل مع مطالبات التعويض، والرد على كافة الاستفسارات.
وقال الدكتور سفين روهتي، الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في «ضمان»:على الرغم من توفر خدمات «ضمان» للعملاء في كلٍ من الشارقة والإمارات الشمالية منذ انطلاق عمليات الشركة، يأتي افتتاح فرعنا الجديد في هذا الوقت استجابةً لحجم الطلب المتنامي على برامجنا خصوصا في السنتين الماضيتين. وهي خطوة رئيسية اتخذناها للاستمرار في تعزيز خدماتنا المتوافرة في الشارقة والإمارات الشمالية.»
ويتولى إدارة فرع «ضمان» الجديد في الشارقة، أحمد ثاني الحليان الذي يتمتع بخبرة واسعة على الصعيدين المحلي والدولي في مجال علاقات المتعاملين وخدمة العملاء.

اقرأ أيضا