الاتحاد

الاتحاد نت

"التراس" الأهلي المصري يتوعد "جمهور بورسعيد"

استمراراً لتداعيات لكارثة مباراة الأهلي والنادي المصري باستاد بورسعيد، والتي أودت بحياة أكثر من 70 مشجعاً من جمهور النادي الأهلي ، توعد موقع "الالتراس" الأهلاوي على موقع"فيسبوك" بالثأر لضحاياه حيث كتب على الصفحة: "المجلس العسكري.. الشرطة.. جمهور المصري لن نترك الدم".

وعلقت شيماء السيد قائلة: "الموضع سياسي بالدرجة الأولى لأنكم ببساطة تهتفون ضد العسكر". بينما علق طارق" يا جماعة احنا مش عاوزين دم تاني وأنتوا عقابكم مش أحسن من عقاب ربنا ليهم في الآخرة إن شاء الله".

وعلق مصطفى، متهماً جماهير النادي المصري بالتسبب في المذبحة، "جمهور المصري لو كان فكر للحظة واحدة إنه يخلص الموضوع كان خلصه لكن جمهور المصري اشترك في تنفيذ الجريمة". وكتب محمد صلاح، ناصحاً، "المهم بس تفرقوا بين جمهور النادي المصري وجمهور بورسعيد لأن فيه فرق كبير جداً". وكتب مؤمن، متضامناً مع الدعوة، :"كلنا معاكم وحقنا مش هنسيبه إن شاء الله".

يذكر أن مدينة بورسعيد قد شهدت مجزرة كروية خلال مباراة الأهلي والمصري ادت لسقوط أكثر من 70 قتيلاً وعشرات المصابين على يد بعض المتعصبين، فيما ذهب البعض إلى أن الحادث مدبر من قبل الشرطة والمجلس العسكري الحاكم في مصر عقاباً على المشاركة السياسية للالتراس خلال ثورة 25 يناير من العام الماضي.

اقرأ أيضا