الاتحاد

الرياضي

«سيدات الشارقة» يطلع على آليات التوثيق وإدارة العمليات في الهيئة

دبي (الاتحاد) - استقبلت الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، ممثلة في إدارة التخطيط الاستراتيجي والتميز المؤسسي وفد نادي سيدات الشارقة، للاطلاع على تجربة الهيئة في آليات التوثيق وإدارة العمليات، وذلك بديوان الهيئة في دبي.
وكان في استقبال الوفد راشد إبراهيم المطوع مدير إدارة التخطيط الاستراتيجي والتميز المؤسسي بالهيئة، الذي أوضح أن الزيارة تأتي في إطار سياسة التميز التي انتهجتها الهيئة من خلال شراكاتها المؤسسية مع مختلف الجهات الاتحادية والمحلية وإيمانها بأهمية تبادل المعلومات والخبرات وبحث آليات توثيق التعاون مع المؤسسات.
واستعرض المطوع مع الوفد استراتيجية الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة للأعوام 2011-2013، كما اطلع الوفد الزائر على المهام والاختصاصات الوظيفية، وآليات التوثيق المتبعة، وآلية حصر وتصنيف النماذج والسجلات والوثائق، كما قدم مدير إدارة التخطيط الاستراتيجي شرح مشروع إدارة العمليات الذي تنفذه الهيئة حالياً، ومشاريع التميز مثل رضا المتعاملين والمتسوق السري، جائزة التميز الوظيفي، كما اشتملت الزيارة على التعرف على أقسام وإدارة الهيئة من خلال الزيارات الميدانية للوحدات التنظيمية في المبنى للتعرف عن قرب على الإجراءات المتبعة.
وأكد راشد المطوع استعداد الهيئة التام في دعم جميع الجهات من خلال نقل كافة المعارف والخبرات للمؤسسات الأخرى، حيث تعتبر الشراكة المؤسسية إحدى قيم الهيئة وترجمة في كافة خططها الاستراتيجية.
ضم وفد نادي السيدات نورة محمد الحمر منسق شؤون لاعبات الفرق الرياضية، وخولة محمد المساعد الشخصي لمدير الإدارة، كما حضر اللقاء من الهيئة عائشة أحمد يوسف رئيس قسم التميز المؤسسي، ومريم الهاشمي إداري رئيسي، وعلياء النعيمي إداري.

اقرأ أيضا

123 مليون يورو.. عائدات منتظرة من نهائي دوري أبطال أوروبا