الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

«الوطني» يواصل مناقشة «خدمات الاتصالات»

«الوطني» يواصل مناقشة «خدمات الاتصالات»
29 فبراير 2020 00:06

أبوظبي (الاتحاد)

واصلت لجنة شؤون التقنية والطاقة والثروة المعدنية بالمجلس الوطني الاتحادي، خلال اجتماعها الذي عقد في مقر الأمانة العامة بدبي، برئاسة عائشة راشد ليتيم «رئيسة اللجنة»، مناقشة موضوع «الخدمات المقدمة من شركات الاتصالات»، كما استعرضت نتائج الحلقتين النقاشيتين اللتين عقدتهما اللجنة في إمارتي عجمان وأبوظبي بشأن الموضوع، وذلك بحضور ممثلي الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات.
وقالت عائشة راشد ليتيم رئيسة اللجنة: تم خلال الاجتماع استعراض النتائج التي خرجت بها اللجنة من تنظيم الحلقتين النقاشيتين اللتين عقدتهما في إمارتي عجمان وأبوظبي، ونقل الملاحظات والمقترحات التي طرحها الحضور في الحلقات النقاشية من الموظفين العاملين في الجهات الحكومية والقطاع الخاص وكبار المواطنين وأصحاب الهمم والطلبة والأكاديميين والمتخصصين والإعلاميين لممثلي الهيئة.
واستمعت اللجنة إلى ردود ممثلي الهيئة بشأن تلك الملاحظات والمقترحات والاستفسارات، منوهة بأن ممثلي الهيئة قدموا عرضاً توضيحياً عن الجهود التي تقدمها الهيئة في الدولة وإنجازاتها المتنوعة خلال السنوات الخمس الماضية في هذا القطاع المهم والحيوي.
وأضافت أن اللجنة أعدت استبياناً بشأن الموضوع، يهدف إلى التعرف على آراء أكبر شريحة من الجمهور حول الخدمات المقدمة من شركات الاتصالات في الدولة، كما تم نشره على مواقع التواصل الاجتماعي.
وأشارت عائشة ليتيم إلى أن اللجنة ستبدأ في إعداد تقريرها النهائي بشأن الموضوع بعد اجتماعها مع ممثلي شركات الاتصالات في الدولة في الاجتماع المقبل. كانت اللجنة قد ناقشت خلال الحلقتين النقاشيتين موضوعات التوطين النوعي في قطاع الاتصالات والتكنولوجيا، وأهمية تنمية مهارات الطلبة والخريجين، وأسعار خدمات شركات الاتصالات مقابل جودة الخدمات المقدمة للمستهلكين.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©