الاتحاد

الاقتصادي

الخطوط الجوية الاسكندنافية الأكثر انضباطاً في أوروبا

دبي (الاتحاد) - حصلت الخطوط الجوية الاسكندنافية “ساس”، الناقل الرسمي للدنمارك والنرويج والسويد، على لقب أكثر شركات الطيران الأوروبيـة انضباطـاً في مواعيد الرحلات لعام 2010، وفـق “فلايت ستاتس” المنصة الشبكية لـ “كوندكتيف تكنولوجي” مزودة معلومات أداء رحلات الطيران عالمياً.
وعقب تسلّم الناقلة، التي بدأت موسم رحلاتها الشتوي الرابع الذي تسيّر خلاله رحلات أسبوعية بين دبي والعاصمة الدنماركية كوبنهاجن، جائزة خدمة الأداء المنضبط من “فلايت ستاتس”، قال جون دوهولم القائم بأعمال الرئيس التنفيذي للشركة “جميع موظفي الشركة، بدءاً من نقاط تسجيل الدخول إلى العاملين في نقل الحقائب وتأمين البوابات، يبذلون جهوداً استثنائية ليل نهار لتزويد عملائها بهذا المستوى الفريد من الخدمة التي تتميز بها الشركة”.
أضاف دوهولم “لقد كنا من بين أوائل شركات الطيران التي تقدم لعملائها المرور السريع عبر منافذ الأمن والجوازات من خلال حلولنا المبتكرة لتسجيل الدخول، والذي مكننا من أن نصبح من أفضل الناقلات انضباطاً في العالم، ومن ثم لم يعد بإمكان منافسينا محاولة تقديم ما توفره “ساس” من سفر جوي يمتاز بالفعالية العالية في توفير الوقت”.
من جانبه، قال ستيفان ايشي، مدير عام “ساس” في الإمارات، إن هذه الجائزة تتوافق بالفعل مع ما تتمتع به الشركة من تاريخ طويل يزخر بالخدمة المتميزة، مؤكداً أن الجائزة من شأنها تعزيز سمعتها الطيبة باعتبارها الخيار الأمثل للسفر إلى منطقة الدول الاسكندنافية وبقية مناطق شمال أوروبا من الإمارات ومنطقة الشرق الأوسط.
يشار إلى أن “ساس” جرى تسميتها أكثر شركات الطيران انضباطاً في العالم وكانت شركة الطيران الوحيدة من خارج منطقة دول المحيط الهادئ الآسيوية التي تأتي ضمن التصنيف الدولي، ومن بين الناقلات الأوروبية الإقليمية التي وصلت إلى التصنيفات النهائية شركة “ويديروي” النرويجية التابعة لمجموعة “ساس”.

اقرأ أيضا

المركزي المصري يبقي على أسعار الفائدة الرئيسية من دون تغيير