الخميس 28 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

وفاء عامر.. «ليلة عيد» مع أهل الحارة

وفاء عامر.. «ليلة عيد» مع أهل الحارة
29 فبراير 2020 00:06

علي عبد الرحمن (القاهرة)

انضمت الفنانة وفاء عامر إلى فريق عمل فيلم «ليلة العيد»، للمخرج سامح عبد العزيز، الذي تدور أحداثه حول ليلة عيد الفطر وسلوكيات المجتمع والاستعداد له في الحارة القديمة، ومن المقرر بدء التصوير يونيو المقبل.
وتجسد وفاء في فيلم «خان تيولا» شخصية «مهيرة»، السيدة التي تعيش بين الواقع والخيال، وتحلم بعالم مثالي، وترفض تصديق خبر وفاة ابنها.
وقالت وفاء، إن أحداث الفيلم تدور في حقبة الأربعينيات من القرن الماضي في إطار التشويق والإثارة والخيال العلمي، وإنها متحمسة لتلك الشخصية التي تقدمها للمرة الأولى في مشوارها الفني، ويظهر ذلك من خلال تعاملها مع أبطال العمل ونوعية الملابس والمكياج، وتقنية «الجرافيك» التي تسهم في إخراج العمل بشكل مثالي، ومن المقرر طرح الفيلم بدور العرض الصيف المقبل، ويشارك في بطولته نضال الشافعي، ومحمود البزاوي، ومن تأليف وإخراج وسام المدني.
وعلى الصعيد الدرامي، تواصل وفاء عامر تصوير مشاهدها في الحكاية الأولى من مسلسل «ما لا يعرفه الرجال»، والتي تحمل اسم «أهل موسى»، وتجسد شخصية «سعاد هانم» السيدة الصعيدية التي تنتمي إلى الطبقة الراقية.
وتدور أحداث القصة حول دور المرأة المصرية في الارتقاء بالمجتمع وقدرتها على إثبات ذاتها وتحقيق حلمها، والعمل من تأليف أمين جمال ومحمد محرز، وإخراج محمد أسامة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©