السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

151 مليون درهم أرباح "رأس الخيمة العقارية"

151 مليون درهم أرباح "رأس الخيمة العقارية"
27 فبراير 2019 02:37

رأس الخيمة (الاتحاد)

حققت شركة رأس الخيمة العقارية 151 مليون درهم أرباحاً صافية خلال العام الماضي، مقارنة مع 192 مليون درهم عام 2017.
وارتفعت أصول المجموعة إلى 5.3 مليار درهم في نهاية عام 2018، مقارنة بـ5.1 مليار درهم في نهاية عام 2017.
وقال سميع الدين صديقي، الرئيس التنفيذي لشركة رأس الخيمة العقارية: «لا شك في أننا في شركة رأس الخيمة العقارية نعمل على تلبية احتياجات السوق المتغيرة باستمرار، والتي انعكست إيجاباً على مشاريعنا الجديدة كافة، وعليه فإننا نواصل العمل، ونسعى جاهدين إلى نكون رائدين في بناء مجتمعات ووجهات عقارية متطورة تعود بالنفع والفائدة على الجميع».
وأضاف صديقي: «توضح النتائج المالية ما أحرزته الشركة من تقدم كبير في المشاريع السكنية كافة التي تنفذها، وتلك التي قيد الإنشاء، والمقرر إطلاقها خلال العام الجاري، حيث بدأت شركة رأس الخيمة العقارية في عمليات الإنشاء في كل من فندق أنانتارا وانتركونتيننتال في ميناء العرب، مما سيعزّز محفظة الإيرادات المستقرّة في المستقبل». وتستمر عمليات الإنشاء في مشاريع الشركة السكنية في مبنى«جايت واي» المؤلّف من 144 شقة قيد الإنشاء في جزيرة الراحة، ميناء العرب في إمارة رأس الخيمة، ومن المتوقع أن يتم تسليمه في العام الجاري 2019.
وقامت الشركة خلال الربع الأخير من عام 2018 بطرح مشروع فيلات ماربيا التي توفر مساحات واسعة من الفيلات والمنازل الريفية ذات المعايير الفاخرة، بالإضافة إلى الخدمات الراقية، ويضم المشروع 250 فيلا ومنزلاً ريفياً، سيتم تشييدها على طول الواجهة المائية على أطراف جزيرة الحياة في ميناء العرب.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©