الاتحاد

الإمارات

جون نيكنز رئيساً تنفيذياً لمستشفى المفرق

أعلنت شركة أبوظبي للخدمات الصحية”صحة” عن تعيين جون نيكنز رئيساً تنفيذياً لمستشفى المفرق، حيث كان يعمل قبل وصوله ولمدة 25 عاماً في مجال إدارة المستشفيات في الولايات المتحدة الأميركية.
وشغل نيكنز منصب الرئيس التنفيذي لـ PHD الدولية في ولاية كنساس الأميركية كما شغل المدير التنفيذي للعمليات في مستشفى كارولينا، ونائب الرئيس الإقليمي لـ (Tenet) للرعاية الصحية في لويزيانا.
وتعتبر Tenet أكبر شركة لإدارة المستشفيات في أميركا الشمالية، وكذلك عمل بمنصب الرئيس التنفيذي لعدة مستشفيات ومرافق صحية في ولاية كاليفورنيا وتكساس وألاباما بما في ذلك المركز الطبي في برمنجهام. وحاليا يشغل المدير التنفيذي لمستشفى المفرق الذي تديرها شركة بمرانجراد العالمية.
ويشار أن شركة “صحة” تمتلك مستشفى المفرق وتديره وهي المسؤولة عن جميع الأنشطة العلاجية في كافة المستشفيات والعيادات الحكومية بإمارة أبوظبي.
ونيكنز حاصل على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال من جامعة ميسيسيبي في اوكسفورد ميسيسيبي وعلى شهادة الماجستير في إدارة المستشفيات من جامعة ديوك بكارولينا.
وقال نيكنيز إنه فخور بالعمل في مستشفى المفرق، وخلال الفترة الأخيرة تم تطوير وتحسين نوعية الرعاية الطبية المقدمة بالمستشفى من خلال توظيف وتدريب أطباء على كفاءة عالية وطاقم تمريضي متمرس ومعتمدين أكاديمياً.
وأضاف نيكنز أننا سنواصل العمل والسعي نحو التميز في مجال الرعاية الصحية وتقديم الخدمات الصحية بثقة تامة.
وبمناسبة تعيين جون نيكنيز مديراً تنفيذياً لمستشفى المفرق، قال كارل ستينفر، المدير التنفيذي لدى شركة “صحة” “إن أحد أهداف صحة الاستراتيجية هي إنشاء شركة “صحة” ومستشفياتها لتكون قائداً في توفير خدمات الرعاية الصحية المتكاملة ذات الجودة العالمية بأبوظبي.

اقرأ أيضا

حاكم رأس الخيمة يفتتح جامع الشيخ سلطان بن صقر القاسمي