الاتحاد

الإمارات

مكتوم بن محمد يدعو إلى التركيز على تطوير المنظومة القضائية

دبي ( وام ) ـ ترأس سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي رئيس مجلس دبي القضائي صباح أمس الاجتماع الأول لمجلس دبي القضائي، وذلك في المكتب التنفيذي لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم .
وهنأ سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم في بداية الاجتماع الأعضاء الجدد في مجلس دبي القضائي، حيث كان صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء وبصفته حاكماً لإمارة دبي قد أصدر منذ أيام مراسيم بتعيينات منظمة لعدد من الجهات القضائية في دبي .
ودعا سمو نائب حاكم دبي رئيس مجلس دبي القضائي الأعضاء الجدد إلى ضرورة التركيز خلال المرحلة المقبلة على تطوير المنظومة القضائية في الإمارة ودعم السلطة القضائية لمواكبة التطلعات الحكومية والتطور الذي تشهده إمارة دبي على الأصعدة كافة .
وأثنى سمو نائب حاكم دبي رئيس مجلس دبي القضائي على جهود أعضاء المجلس في الفترة السابقة، مثمناً عطاءهم خلال مرحلة توليهم عضوية المجلس القضائي بدبي.
حضر الاجتماع معالي محمد إبراهيم الشيباني مدير ديوان صاحب السمو حاكم دبي، ونائب رئيس مجلس دبي القضائي، والمستشار عصام عيسى الحميدان النائب العام لإمارة دبي، والمستشار يوسف حسن المطوع مدير محاكم دبي، وعدد من أعضاء مجلس دبي القضائي.

اقرأ أيضا

الإمارات تواصل تسيير قوافل الإغاثة إلى أهالي حضرموت وشبوة