الاتحاد

الرياضي

السركال يشيد بما قدمه «أسود الرافدين» في «خليجي 21»

رحب يوسف يعقوب السركال رئيس اتحاد الكرة بأعضاء المنتخب العراقي، وتمنى لهم طيب الإقامة في بلدهم الثاني الإمارات، جاء ذلك خلال لقائه رئيس البعثة ولاعبي المنتخب العراقي في حفل غداء أقيم في مطعم صمد العراقي بدبي اليوم.

وأكد السركال خلال حديثه لمنتخب أسود الرافدين، أن المنتخب العراقي كان بطلًا بحق في خليجي 21، حيث قدم أداءً رائعاً أبهر الجميع، وهذا ليس جديداً على الكرة العراقية التي عادة ما تقدم المواهب المتميزة التي تستحق التقدير والإعجاب، وأضاف: اتحاد الإمارات لكرة القدم يضع كل إمكاناته لخدمة المنتخب العراقي والكرة العراقية، من أجل تحقيق المزيد من التقدم والنجاح.

وقال: أداء المنتخب العراقي في خليجي 21 حظي بإشادة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، خلال استقباله المنتخب الإماراتي ووصفه بالمنتخب البطل، وهذا دليل على ما وصلته الكرة العراقية وما تركته من أثر طيب في نفوس المتابعين، وجدد السركال إعجابه بالمواهب العراقية وبالكرة العراقية بصورة عامة.

من جهته عبر الحارس المتميز نور صبري باسم لاعبي المنتخب العراقي عن شكره وتقديره لزيارة رئيس السركال لبعثة المنتخب، وتمنى للكرة الإماراتية المزيد من النجاح والتقدم.

اقرأ أيضا

الإمارات والشارقة.. "البقاء والتتويج"