الاتحاد

الإمارات

نائب رئيس الدولة يبحث مع عمدة برشلونة فتح قنوات للتعاون السياحي والثقافي والرياضي

محمد بن راشد لدى لقائه عمدة برشلونة بحضور سيف بن زايد ومنصور بن زايد (الصور من وام)

محمد بن راشد لدى لقائه عمدة برشلونة بحضور سيف بن زايد ومنصور بن زايد (الصور من وام)

دبي (وام) - استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، أمس، على هامش القمة الحكومية في مدينة جميرا، بحضور سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، وسمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي، السيد إكسيفيار بيريس، عمدة مدينة برشلونة الإسبانية الذي يشارك في القمة.
وتبادل سموه والضيف الحديث عن أعمال القمة وسبل فتح قنوات للتعاون السياحي والتواصل الثقافي والرياضي بين مدينتي دبي وبرشلونة.
وقد أشاد عمدة المدينة بما وصلت إليه «مدينة العالم» من تقدم وتطور مذهل على كل الصعد، وفي جميع المجالات، مؤكداً أن دبي باتت المدينة الأولى على مستوى العالم الحاضنة لهذا التنوع الهائل من الثقافات والأعراق، ما جعلها مدينة العالم بامتياز.
ونوه بتريس بأهمية القمة الحكومية ودورها إقليمياً ودولياً في تبادل الخبرات والأفكار من أجل خدمات حكومية أفضل تتماشى والعصر التقني الحديث. حضر المقابلة، معالي محمد أحمد المر رئيس المجلس الوطني الاتحادي، ومعالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع، ومعالي محمد بن عبدالله القرقاوي وزير شؤون مجلس الوزراء، وسعادة خليفة سعيد سليمان مدير عام دائرة التشريفات والضيافة في دبي، والوفد المرافق للضيف.

اقرأ أيضا

"الشيخة فاطمة للتطوع" يدشن مستشفى ميدانياً في رأس الخيمة