الاتحاد

الإمارات

وفد طلابي أميركي يشيد بدور الشيخة فاطمة الرائد لتعزيز إنجازات المرأة الإماراتية

الوفد الأميركي خلال زيارته لمقر الاتحاد النسائي في أبوظبى

الوفد الأميركي خلال زيارته لمقر الاتحاد النسائي في أبوظبى

اشاد وفد طلابي من جامعة بيبردين الاميركية بالجهود الرائدة لسمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الاعلى لمؤسسة التنمية الأسرية للنهوض بالمرأة الاماراتية وتعزيز المكاسب والانجازات التي تحققت لها عبر مسيرتها.
جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها وفد طلابي من جامعة بيبردين الأميركية أمس للاتحاد النسائي العام بمقره الرئيسي في أبوظبي.
ويقوم الوفد الطلابي بزيارة للدولة تستمر ثمانية أيام في الفترة من 26 فبراير ولغاية 5 مارس الجاري، وذلك في إطار التبادل الثقافي والطلابي بين دولة الإمارات العربية المتحدة والولايات المتحدة الأميركية.
وتهدف الزيارة إلى تمكين الوفد الطلابي الأميركي من التعرف على بيئة الأعمال والاقتصاد المزدهرة والاطلاع على معالم النهضة العمرانية والاقتصادية والثقافية والسياحية في دولة الإمارات، وتقوم مؤسسة الامارات للنفع الاجتماعي باستضافتهم.
وتشمل جولة الوفد الطلابي في أبوظبي زيارة جامعة زايد ودار زايد للثقافة الإسلامية ومتحف العين الوطني ومسجد الشيخ زايد والاتحاد النسائي العام ومركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية وجريدة “ذي ناشيونال” وغيرها من المعالم.
كما قام الوفد الطلابي الزائر بجولة في دبي شملت زيارة كلية دبي للإدارة الحكومية ومركز دبي المالي العالمي وقرية التراث وسوق البستكية.
يذكر أن الوفد الطلابي الزائر يتألف من 17 طالباً وطالبة من طلاب الدراسات الدولية في جامعة بيبردين يرافقهم الدكتور خليل جهشان أستاذ الدراسات الدولية والمدير التنفيذي لبرنامج التدريب العملي في الجامعة والدكتور ريك مارز عميد كلية “سيفير” ودانا ددلي مدير البرامج الخاصة في الجامعة.

اقرأ أيضا

المنتدى السنوي الرابع عشر لصحيفة «الاتحاد» ينطلق الأحد