الاتحاد

الإمارات

«مشاريع» تدعم نشاطات البرنامج العلمي لـ «تقنية دبي للطالبات»

الشارد وريد خلال اللقاء

الشارد وريد خلال اللقاء

استقبلت كلية دبي التقنية للطالبات اليوم وفداً من شركة “مشاريع” الذراع الاستثمارية لشركة “دبي للاستثمار” حيث اطلع الوفد على آخر المستجدات العلمية المتطورة التي تقدمها الكلية لطالباتها وقدم الدعم اللازم لبعض النشاطات الخاصة بالطالبات.
وترأس أحمد الشارد مدير الشؤون المالية في شركة مشاريع الوفد الذي ضم منى عبد السلام تيم منسقة الشركة واستقبلهم الدكتور هوارد ريد مدير كلية دبي للطالبات والدكتورة بهجت اليوسف المديرة المشاركة في الكلية وماري لاكي مشرفة شؤون الطالبات.
وقال الشارد إن دعمنا للطالبات يصب في خدمة الوطن ويساهم في نجاح الفكر الملتزم بضرورة التفوق وحسن القيادة والإبداع واستخدام التكنولوجيا المتطورة وتأسيس الأعمال والمشاريع عبر الدراسات المثمرة التي يحصلن عليها في الكلية وأن “مشاريع” تسعى دائماً إلى تقديم كل ما يصب في مصلحة المجتمع إيماناً منا بمسؤوليتنا الاجتماعية.
وتؤكد مبادرة “مشاريع” أهمية الاستثمار في التعليم لضمان التنمية المستدامة في الدولة كما تعكس الدور المهم الذي تقوم به كلية دبي للطالبات لبناء جيل قادر على بناء وتطوير المجتمع بما يتماشى مع رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله. من جانبه أشار الدكتور هوارد ريد إلى الدور البارز والمتميز الذي تقوم به الكلية في تنمية قدرات الطالبات وتطوير مهاراتهن وتوظيفها لخدمة المجتمع ليشكلن مثالاً يحتذى به خاصة في ظل المتغيرات الاقتصادية.

اقرأ أيضا