الاتحاد

الرياضي

الشباب في الدمام ويتدرب على ملعب المباراة اليوم

غادرت بعثة الشباب صباح اليوم إلى الدمام لملاقاة الاتفاق السعودي ضمن الجولة الثالثة لدوري أبطال آسيا، حيث يدشن الأخضر تدريباته مساء اليوم على الملعب الرئيسي الذي سيحتضن المباراة وذلك لوضع اللمسات الأخيرة وتعويد اللاعبين على أرضية الملعب استعداداً لتحقيق نتيجة إيجابية تدفع مسيرة الجوارح في المسابقة الآسيوية.
وتتكون بعثة «الأخضر» من 22 لاعباً هم: سالم عبدالله وأحمد محمد وطلال عبدالله (لحراسة المرمى) وعيسى محمد ومحمد أحمد ووليد عباس وبدر عبدالرحمن وعبدالله شاه وناصر يوسف (للدفاع)، والبرازيليان اسونساو وريناتو وعبدالعزيز هيكل وعادل عبدالله وعلي راشد وداود علي وسالم سعد وسرور سالم والزيمبابوي موسى منجوني ومحمد ناصر (للوسط والهجوم).
يرأس البعثة جمال حامد المري عضو لجنة تسيير الأمور في النادي، إلى جانب الجهازين الفني والإداري المكون من عبيد هبيطة مدير الفريق وجمعة راشد الإداري والطاقم الفني المكون من البرازيلي سيريزو مديراً فنياً ومارسيو ومارسيلو وكريستوفاو وبراداو مدرباً لحراس المرمى، والدكتور مراد الغرايري طبيباً ومالك عبدالكريم المنسق رئيس قسم الإعلام والعلاقات العامة في النادي ومصطفى محمد سكرتير الاحتراف في النادي. وتعود البعثة صباح الخميس باعتبار أن اللقاء ينتهي في ساعة متأخرة من الليل. وقضى فريق الشباب ليلة السفر باحد فنادق دبي من أجل الحفاظ على تركيز اللاعبين في المهمة التي تنتظرهم جيث يعول المدرب على تقديم أداء مماثل للذي قدمه الفريق أمام بونيودكور الأوزبكي لتحقيق نتيجة إيجابية.
وتابع سيريزو العديد من اشرطة الفيديو لمباريات الاتفاق السعودي ورصد كل النقاط الإيجابية والسلبية.
وتعول فرقة الجوارح على العودة بنتيجة إيجابية من السعودية بالذات تؤكد تطور مستوى الفريق وتشرف الكرة الإماراتية.
وظهر التفاؤل كبيراً لدى لاعبي الشباب قــبل المغادرة بفضـــل ارتفاع معنويـــاتهــم عقب سلسلة النتائج الإيجابية التي حققوها ودعم الإدارة ومساندتها للفريق وسعيها لحل كل المشاكــــل الماديــــة العالقة الأمر الذي بعــث بأجـــواء إيجابية في النادي تحفز اللاعبين عــلــى تقديـــم أداء قوى ومشــرف غـــداً أمـــام الاتفـــاق في الدمام.

اقرأ أيضا

16 لاعباًً يمثلون منتخب الجامعات في «عربية الخماسيات»