الاتحاد

الرياضي

سيلتك يطلب 40 مليون يورو للاستغناء عن ديمبليه !

موسى ديمبليه نجم سيلتيك(أرشيفية)

موسى ديمبليه نجم سيلتيك(أرشيفية)

أنور إبراهيم (القاهرة)

بعد أشهر قليلة من انتقاله إلى صفوف نادي سيلتك جلاسجو الاسكتلندي، قادماً من نادي فولهام الإنجليزي (درجة ثانية)، أصبح المهاجم الفرنسي «موسى ديمبليه» معشوقاً لجماهير فريقه، في الوقت الذي بدأت فيه «عيون» الأندية الإنجليزية تراقبه عن قرب وتتابع أداءه.. وكان أول عرض للاعب من نادي ويستهام الذي أبدى استعداده لدفع 25 مليون جنيه إسترليني مقابل ضم هذا الشاب الفرنسي الواعد، ولكن إدارة سيلتك رفضت العرض، وطلبت الحصول على 40 مليون يورو.
ولم يتوقف الأمر عند حدود ويستهام، وإنما ذكرت مجلة «فرانس فوتبول» عبر موقعها الإلكتروني أن قطبي مدينة مانشستر الكبيرين اليونايتد والسيتي يتابعان اللاعب الذي لفت بشدة أنظار كل من بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي وجوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد، بسبب موهبته الكبيرة ومهاراته العالية وقدرته على تسجيل الأهداف من مختلف الزوايا. وكان ديمبليه قد سجل هدفين من الأهداف الثلاثة التي سجلها فريق سيلتك في مرمي مانشستر سيتي في دوري الأبطال الأوروبي «الشامبيونزليج» في المباراة التي انتهت بينهما بالتعادل 3/‏‏ 3 في دور المجموعات للبطولة. ويقول برندان رودجرز المدير الفني لسيلتك إن موسى ديمبليه يشبه في لعبه بدرجة كبيرة النجم الإيفواري ديدييه دروجبا نجم تشيلسي السابق.
يذكر أن موسى ديمبليه المولود في 12 يوليو 1996 (20 سنة) انتقل إلى سيلتيك قادماً من نادي فولهام الإنجليزي، الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية حيث سجل معه 17 هدفاً في 46 مباراة.

اقرأ أيضا

ويستوود.. يحلق بـ«الصقر المجنح»