الاتحاد

الإمارات

شرطة العاصمة تبحث التعاون مع وفد من السفارة الفرنسية

استقبل العقيد مكتوم علي الشريفي مدير مديرية شرطة العاصمة في شرطة أبوظبي في مكتبه العقيد رافاييل جوج الملحق العسكري الفرنسي لدى الدولة والوفد المرافق له، في إطار تعزيز أوجه التعاون المشترك بما يخدم المصلحة المشتركة للجانبين.
وجرى خلال اللقاء بحث القضايا ذات الاهتمام المشترك، بما يعزز علاقات التعاون الأمني وتبادل الخبرات والتجارب بين الجانبين واستعراض الجهود التطويرية للارتقاء بالأداء في العمل من حيث التركيز على تدريب العاملين وتطوير قدراتهم والسعي لتقديم خدمات متميزة للجمهور، ومناقشة شؤون الرعايا الفرنسيين لدى الدولة.
حضر اللقاء العقيد عبدالحكيم سعيد السويدي نائب المدير لشؤون المراكز، والعقيد سالم علي الزعابي نائب المدير لشؤون الإدارة والمالية والرائد حمد عبدالله النيادي مدير مكتب مدير المديرية والرائد محمد مسلم بن عزيز رئيس قسم الإعلام والعلاقات العامة في شرطة العاصمة.
من جهته أشاد العقيد رافاييل جوج الملحق العسكري بالسفارة الفرنسية لدى الدولة بالسمعة الطيبة التي تحظى بها دولة الإمارات العربية المتحدة على مختلف الأصعدة، مثمناً الجهود الكبيرة التي تبذلها القيادة العامة لشرطة أبوظبي في خدمة كافة شرائح المجتمع بما ينعكس إيجاباً على مسيرة الأمن في الدولة، وتقديم كافة التسهيلات للرعايا الأجانب على أراضيها. وفي ختام اللقاء تم تبادل الدروع التذكارية بين الجانبين.

اقرأ أيضا

الرئيس الباكستاني يمنح منصور بن زايد وسام «هلال باكستان»